• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سمرين وعبد الفتاح على بعد خطوة من العودة لصفوف الوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-09
1274
سمرين وعبد الفتاح على بعد خطوة من العودة لصفوف الوحدات

تعيين المدير الفني ثائر جسام لقيادة كرة الوحدات ادخل السرور الى قلب اللاعب هيثم سمرين المعار الى صفوف فريق التلال اليمني حيث اكد لاحد المقربين انه على شوق للعودة سيما وان ناديه يفكر في تعزيز صفوف الفريق بمهاجمين من سورية والكونجو وهذا ما يجبر نادي التلال على التخلي عن احد المحترفين المتواجدين في صفوفه.

 وتجدر الاشارة ان سمرين غادر التشكيل الاساسي للاخضر منذ موسم 2006 بعد ان كان اساسيا في حسابات جسام انذاك ليعود لدكة البدلاء في عهد اسماعيل يوسف ولعب لفترات مع محمد عمر قبل ان يجلس مطولا امام مدربه الحالي اكرم سلمان الذي نسب لنادي التلال بضرورة التعاقد مع سمرين فور انتقاله الى اليمن.
 
من جهة اخرى زادت الامور سوءا بين اللاعب حسن عبد الفتاح وناديه حتا الاماراتي بعد ان ابدى اللاعب رغبته بالعودة لصفوف الوحدات لعدم تأقلمه مع الغربة والظروف الصعبة التي يواجهها حتا الاماراتي وعلمت العرب اليوم من مصدر متطلع في نادي الوحدات ان مجلس الادارة يترقب انهاء الاعارة بشكل ودي بين حسن وحتا تمهيدا لعودته لصفوف الفريق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.