• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عرض سعودي لعامر ذيب والوحدات يتجه للموافقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-19
2776
عرض سعودي لعامر ذيب والوحدات يتجه للموافقة

تلقى نادي الوحدات عرضا من نادي نجران السعودي لانتقال اللاعب عامر ذيب إلى صفوف الأخير على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وتضمن العرض السعودي القيمة المالية للصفقة التي ستتجاوز الـ 100 ألف دولار إضافة لرواتب اللاعب طوال فترة تواجده في السعودية.

 مجلس إدارة الوحدات ينتظر أن يبحث في جلسته اليوم العرض السعودي، وفهمت "الغد" أن التوجه سيكون بالموافقة للاعب الذي يقترب عمره من الثلاثين عاما، وتعد هذه فرصة أمامه لتحسين وضعه وتكريمه على السنوات التي خدم فيها الوحدات، وحقق معه العديد من الإنجازات أبرزها الرباعية التاريخية التي تحققت في الموسم الماضي.
 
وجاء اختيار نادي نجران للاعب عامر ذيب، بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال مشواره مع المنتخب الوطني وناديه في المرحلة الماضية، وبناء على نصيحة قدمها لاعب المنتخب الوطني أنس بني ياسين والذي يلعب لذات النادي.
 
يذكر أن الوحدات سبق وأن وافق للاعب حسن عبد الفتاح بالانتقال إلى نادي حتا الإماراتي، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى مقابل 220 ألف دولار أميركي ولمدة عام.
 
مصدر مقرب من النادي أكد أن الوحدات سيشترط للمضي بالصفقة أن تتم خلال فترة التوقف بين مرحلتي الذهاب والإياب، وهو ما سيوافق عليه نادي نجران كون فترة الانتقالات الشتوية لن تبدأ قبل انتهاء مرحلة الذهاب.
 
وينتظر أن يتلقى لاعب آخر من صفوف الوحدات عرضا من أحد الأندية الكويتية للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة.
 
شاهين يغادر المستشفى
 
غادر مدافع الوحدات فادي شاهين المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية بإشراف د. عرفات الديسي، وأجريت العملية في الركبة اليسرى لعلاج قطع في الرباط الصليبي تعرض له أثناء مباراة فريقه مع البقعة، في إطار مباريات الأسبوع الثامن من دوري المناصير، وسيغيب شاهين حتى نهاية الموسم ليتعرض الوحدات إلى ضربة أخرى، على اعتبار أن قائد الفريق فيصل إبراهيم يغيب بداعي الأصابة التي استدعت إجراء عملية جراحية في ركبته لإزالة الغضروف، وستهدد هذه الإصابة مستقبله الرياضي الذي قد يكون قد انتهى رسميا، وستجبر اللاعب على الاعتزال.
 
مما يعني أن خط دفاع الفريق سيواجه شحا في مقاعد البدلاء، التي تعاني أصلا من حالة عدم اتزان وهذا سيدفع الوحدات لإيجاد بدلاء في المرحلة المقبلة، خاصة وأن مشاركة آسيوية تنتظر الفريق في الأشهر المقبلة.
 
تراجع الخلافات
 
وعلى الصعيد الإداري بدأت حالة الاحتقان والتوتر التي أصابت العلاقة بين الأكثرية والأقلية في المجلس خلال الفترة الأخيرة بالتراجع، خاصة مع بروز محاولات لإيجاد صيغة وبرنامج عمل مشترك خلال الأيام المقبلة، ويتم الاتفاق عليه بين الأطراف كافة.
 
ومن أبرز ملامح الاتفاق مشروع النادي الجديد في منطقة غمدان، واستثمار الموقع الحالي للنادي بحيث يزيد من المردود المالي، خاصة مع ارتفاع نفقات النادي مع استحقاقات الاحتراف المالية، وينتظر أن يكون هناك لقاء لأعضاء المجلس خارج إطار طاولة الاجتماعات الرسمية للحديث عن المرحلة المقبلة، والتوحد خلف المصلحة العامة للنادي والتي من المفترض أن تحكم الجميع.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.