• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حارس مرمى يبيع القهوة والكرمل يبعد 11 لاعبا وتشابك بين الدردور وأبو هضيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-20
1662
حارس مرمى يبيع القهوة والكرمل يبعد 11 لاعبا وتشابك بين الدردور وأبو هضيب

يعيش حارس مرمى فريق الحسين اربد لكرة القدم عبدالله يوسف أوضاعا مأساوية، دفعته للابتعاد عن تدريبات الفريق منذ يوم الاربعاء الماضي، احتجاجا على عدم تسلمه لمستحقاته المالية، والمتمثلة بمقدم عقدي الموسم الماضي والموسم الحالي، اضافة الى راتب شهري تشرين الاول (اكتوبر) وتشرين الثاني (نوفمبر) الماضيين.

 وتتلخص قصة يوسف، الذي ترك العمل في مصفاة البترول الاردنية، بعد ان تم تطبيق الاحتراف، ليتفاجأ بعد فترة بعدم الحصول على مستحقاته في الوقت المحدد، ليضطر الى البحث عن وظيفة اخرى، ولكنه فشل في ذلك، ليضطر إلى العمل في مجمع عمان في مدينة اربد، بائعا للقهوة والشاي.
 
ويقول يوسف في حديثه لـ"الغد": "لم أتسلم من النادي حتى الآن مقدم عقدي الموسم الماضي والموسم الحالي اللذين استحقا على النادي، كما أنني لم أتسلم راتب شهرين، وعندما اتصلت بالادارة اول من امس لأطلب راتب شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، كان الجواب انه لن يتم تسليمه المبلغ، بانتظار عودته إلى الفريق للتباحث في حقوقه المالية".
 
ويشير يوسف الى ان مقدم عقده مع الحسين اربد يبلغ أربعة آلاف دينار ونصف، لم يحصل عليها حتى الآن، الامر الذي دفعه لبيع القهوة والشاي في المجمع للحصول على قوت يومه، كونه يعيل أسرة كاملة.
 
ويضيف: "كيف يطلب من حارس مرمى ان يتألق في حراسة مرمى فريقه وهو يخرج يوميا من الساعة الرابعة فجرا وحتى الثانية ظهرا لبيع القهوة والشاي، ومن ثم التوجه الى التدريب؟!".
 
ويكشف حارس المرمى عن عزمه تقديم شكوى رسمية لدى اتحاد الكرة، ضد نادي الحسين في حال لم يحصل على حقوقه كاملة، منوها الى رغبته في الابتعاد عن كرة القدم نهائيا في حال ظلت الاوضاع على ما هي عليه.
 
سعد يعود وحسونة هرب من الإنذار
 
يعود لاعب فريق الفيصلي خالد سعد الى صفوف الفريق في المباراة المقبلة امام الوحدات، بعد غيابه امام البقعة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء امام فريق الحسين اربد.
 
وفيما يتعلق بالبطاقات الملونة، فقد حرص المدير الفني للفيصلي مظهر السعيد على إخراج حسونة في الشوط الثاني امام البقعة، خوفا من حصول حسونة على الانذار الثالث الذي يبعده عن لقاء الوحدات.
 
إلى ذلك، ما يزال لاعب الفريق مؤيد ابو كشك متقلبا في تدريباته مع الفريق، فبعد ان احتجب عن التدريبات التي تلت مباراة الفيصلي مع الحسين، عاد اللاعب للانتظام في التدريبين الاخيرين اللذين سبقا مباراة الفيصلي والبقعة، الا أن ذلك لم يشفع له للمشاركة في المباراة أو الجلوس على مقاعد البدلاء.
 
وفيما يتعلق بمباراة "الكلاسيكو" يوم الجمعة المقبل، يعتزم الفيصلي تحفيز لاعبيه، بمنحهم مكافآت مالية في حال تحقيق الفوز الذي سيمنح "الازرق" فرصة التوغل بالصدارة.
 
عراك بين الدردور وأبو هضيب
 
تفاجأ مدرب فريق الرمثا نزار اشرف بعراك قوي بين لاعبي فريقه الكروي حمزة الدردور وعادل ابو هضيب، في التدريب الذي سبق مباراة الفريق امام الحسين، الامر الذي دفع المدرب لمغادرة الملعب احتجاجا على تصرف اللاعبين.
 
ونشب الخلاف بين اللاعبين على إثر مشادة داخل الملعب، تحولت فيما بعد الى معركة بين النجمين الكرويين، وبالتالي اضطر المدرب للمغادرة غاضبا من تصرف لاعبيه اللذين عادا في اليوم التالي للاعتذار من زملائهما والمدرب، قبل ان يطويا صفحة الخلاف.
 
محترف كفرسوم يطالب بكامل العقد
 
طالب المحترف المغربي في صفوف فريق كفرسوم فهيم سكروجي بالحصول على كامل مبلغ عقده مع النادي والبالغ 22 ألف دولار، في حال قررت الادارة فسخ تعاقدها معه.
 
جاء ذلك في الاجتماع الذي ضم اللاعب بالادارة، من أجل التباحث حول فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، حيث أصر اللاعب على كامل حقوقه في حال قرر النادي الاستغناء عنه، الامر الذي دفع الادارة إلى التريث قليلا، والسعي لعقد اجتماع ثان للتباحث في الموضوع من جديد.
 
وفي حال أصر المحترف على شرطه، فإن الادارة ستضطر لإبقائه في صفوف الفريق، رغم تنسيب الجهاز الفني بعدم الحاجة إلى جهوده.
 
مكافآت للوحداتية قبل مواجهة الفيصلي
 
وعدت إدارة نادي الوحدات لاعبي فريقها الكروي، بتسليمهم مكافآت الفوز على فريقي البقعة والجزيرة في غضون اليومين المقبلين، وذلك لتحفيزهم قبل مواجهة الجمعة المقبل امام فريق الفيصلي.
 
يشار الى ان مباراة الجمعة ستشهد عودة المهاجم عوض راغب، الذي غاب عن مباراة الفريق الاخيرة امام الجزيرة.
 
كفرسوم يخاطب قويدر لضمه
 
علمت "الغد" أن الجهاز الفني لفريق كفرسوم، فاتح مهاجم فريق البقعة خالد قويدر للعب في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة من الدوري، حيث جاءت مخاطبة مدرب كفرسوم للاعب شخصيا، قبل التوجه للمخاطبات الرسمية في حال تم حسم الامر.
 
وبحسب المعلومات، فإن اللاعب أبدى موافقته المبدئية على اللعب لكفرسوم، بانتظار إجراء مفاوضات رسمية مع نادي البقعة.
 
يشار الى ان كفرسوم وفي حال لم يتمكن من ضم قويدر، فإن خياره سيكون اجراء مفاوضات مع اللاعب السوري علي نادر، الذي سبق وأن تألق في صفوف فريق كفرسوم اثناء لعبه بدوري الدرجة الاولى.
 
الكرمل يعتزم إبعاد 11 لاعبا
 
علمت "الغد" ان فريق نادي الكرمل يعتزم إبعاد 11 لاعبا من لاعبي فريقه الكروي الحالي، وذلك خلال المرحلة المقبلة من الدوري، أملا في استبدالهم بعدد من اللاعبين المحترفين والمحليين، لتعزيز صفوف الفريق، أملا في الحفاظ على مقعده في مصاف أندية الدرجة الممتازة.
 
إلى ذلك، انتظم في تدريبات الفريق اعتبارا من يوم امس، لاعب فريق الفيصلي السابق قيس العتيبي، ولاعب فريق الوحدات السابق محمود ابو صفية، حيث يخضعان لفترة اختبار قبل المباشرة في مفاوضاتهما رسميا.
 
وعلى صعيد المحترفين، يرجح ان تتعاقد الادارة مع اللاعبين السوريين سامر حمادي وأحمد خليل، فيما يقوم الجهاز الفني بقيادة العراقي جبار حميد باختبار اللاعب المغربي اسامة نعيم الذي التحق بالتدريبات امس.
 
الديسي إلى شباب الخليل
 
ينتظر ان تكون إدارة نادي الوحدات، قد حسمت أمس موضوع احتراف لاعب فريقها الكروي عبدالله الديسي في صفوف فريق شباب الخليل الفلسطيني.
 
وسيحصل اللاعب على مبلغ 15 ألف دينار في حال انتقل رسميا للعب في صفوف الفريق الفلسطيني، الذي يرغب بتعزيز قدراته الهجومية بحثا عن نتائج أفضل في المسابقات الفلسطينية.
 
جمهور الحسين يواصل إثارة الإعجاب
 
يواصل جمهور فريق الحسين اربد لكرة القدم، إثارة إعجاب الفرق التي تلعب امامه، من خلال تحليه بالروح الرياضية، وتشجيعه الدائم للاعبي الفريقين، دون الاساءة لأي طرف.
 
فبعد تشجيع الفريق للاعبي الوحدات والفيصلي، هتف جمهور الحسين اول من امس للاعبي فريق الرمثا، ومساعد المدرب محمد الخزعلي، الامر الذي أثار إعجاب الجميع.
 
وعقب نهاية المباراة، توجه جمهور الحسين بقيادة ماهر موسى الى مبنى النادي، ليجد الاطراء من رئيس النادي د. أحمد البطاينة وأعضاء الادارة، على الروح الرياضية التي يتمتع بها جمهور النادي.
 
نجوم الكرة يفضلون العقبة بدلا من ملعب الحسن!
 
تلقت "الغد" اتصالات كثيرة من عدد من نجوم الكرة المحلية، يعبرون فيها عن سخطهم الكبير، لسوء أرضية ستاد الحسن في اربد، خصوصا في الاجواء الماطرة مثلما حدث في مباراة الحسين والرمثا الاخيرة.
 
وطالب النجوم اتحاد الكرة بتأجيل المباريات التي تقام على هذا الملعب، لحين إصلاحه، مبدين استعدادهم للعب على أي ملعب حتى لو كان في العقبة!
 
وأضاف النجوم: "عندما تلعب على ملعب الحسن، تشعر انك تلعب على مكان مخصص لرياضة الخيول، حيث الحفر، والمطبات التي تؤدي الى الاصابات، وهذا ما بدا واضحا في مباراة الحسين والرمثا، واتحاد الرمثا وكفرسوم".
 
كواليس النجوم
 
* المدرب البرتغالي السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم نيلو فينجادا، وقع امس رسميا لتدريب فريق اف سي سيؤول الكوري الجنوبي ولمدة عام.
 
* إدارة ناد ممتاز في عمان، منحت مدرب الفريق فرصة أخيرة لتحقيق نتائج أفضل في الدوري الممتاز... الادارة أبلغت المدرب بأن مباراة الفريق المقبلة ستكون بمثابة الفرصة الاخيرة للحفاظ على منصبه أو الرحيل.
 
* إدارة الجزيرة قامت بتوزيع مبلغ 5 آلاف دينار على لاعبي فريقها الكروي قبل مباراة الوحدات، من أجل تحفيز نجوم الفريق.. الادارة وبعد الخسارة تعتزم محاسبة اللاعبين، وتوجيه إنذارت للاعبين الذين انخفض مستواهم في المباراة.
 
* المحترف الاردني في صفوف فريق نادي الرائد السعودي حاتم عقل، ارتفعت أسهمه كثيرا في صفوف النادي، بعد إبداعه في قيادة الفريق في الدوري السعودي، إضافة الى انتمائه اللامحدود للفريق، الذي أذهل القائمين على النادي وأثار إعجابهم في نفس الوقت.
 
* المدرب الوطني عيسى الترك الذي سبق وأن قدم استقالته من تدريب اتحاد الرمثا، يفضل حاليا الخضوع للراحة قبل العودة من جديد للنشاطات سواء في التدريب أو تحليل المباريات.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

قاسم31-12-2009

والله الرمثا ما بخسر من الحسين بس شو بدنا نصوي لارضيه الملعب والحكام بس وبرجع اقول يعطيهم العافيه حكامنا الاردنيه وبتمنا من الانديه الاردنيه المطالبه بلحكام من بعدم التناحي لفرق على حساب فرق اخرى
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.