• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن يطوق اشتباكات بعد مقتل طفل في الشونة الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-21
1625
الأمن يطوق اشتباكات بعد مقتل طفل في الشونة الجنوبية

طوقت قوات الأمن العام والدرك ليلة أمس مشاجرة شهدتها منطقة الروضة في لواء الشونة الجنوبية، إثر مقتل طفل يبلغ من العمر 12 عاما، على يد قرين له من عائلة أخرى يبلغ من العمر 11 عاما.

 وحسب شهود عيان فإن ذوي المغدور حاولوا إضرام النيران في منزل والد الجاني، ولكن تدخل قوات الأمن حال دون ذلك، "حيث أطلقوا النار في الهواء لتفريق الجماهير المحتشدة والتي حاولت الوصول إلى منازل ذوي الجاني".
 
ورشق عدد من المتجمهرين سيارتين تابعتين لجهاز الأمن بالحجارة ما أدى إلى تحطيم زجاجهما من دون وقوع إصابات بين رجال الأمن.
 
وكان محافظ البلقاء ومتصرف اللواء ومدير الشرطة حضروا إلى مكان الاشتباكات والتقوا بوجهاء البلدة، في محاولة منهم لتهدئة النفوس، وتطويق المشكلة، ونجحت جهودهم في أخذ عطوة أمنية من ذوي المغدور وإجلاء ذوي القاتل إلى مناطق بعيدة "حتى لا تحدث أية تطورات قد لا تحمد عقباها".
 
وقال محافظ البلقاء عبدالجليل السليمات لـ"الغد" عقب لقائه أهالي المغدور إنه "تم تطويق المشكلة وفرض حراسات مشددة على منازل ذوي الجاني للحفاظ عليها".
 
وبحسب ما أكده عم المغدور فإن مشاجرة حصلت بين ابن أخيه وفتى من عائلة أخرى قام على إثرها الفتى بضرب ابن أخيه بحجر، ما أدى إلى وفاته.
 
ووفق مدير مستشفى الشونة الجنوبية الدكتور خالد العدوان فإن "الطفل وصل إلى المستشفى وقد فارق الحياة، ومن خلال الفحص السريري الأولي تبين عدم وجود أية آثار للضرب أو الطعن في جسده، وتم تحويله إلى قسم الطب الشرعي في السلط للوقوف على أسباب الوفاة".
 
ومن ناحية أخرى، أقدم مواطن على طعن صاحب مطعم في بلدة مؤتة بمحافظة الكرك بآلة حادة إثر مشاجرة جرت بينهما أمس، وقد أصيب هو الآخر جراء المشاجرة وتوارى عن الأنظار في ظل ازدحام الشارع بالمواطنين.
 
وأوضح مصدر أمني في مديرية شرطة الكرك أن الأجهزة الأمنية ونتيجة للبحث والتحري توصلت إلى معرفة هوية المتسبب بإيذاء صاحب المطعم وألقت القبض عليه وباشرت بإجراء التحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة.
 
وحسب مدير دفاع مدني الكرك العقيد أيمن مدانات فإنه تم نقل المصاب إلى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي العلاج فيما وصفت مصادر طبية في المستشفى الحالة العامة للمواطن المذكور بالمتوسطة.
 
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.