• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لاعبو شباب الأردن والجزيرة يغيبون عن أول تدريب لمنتخب الكرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-21
1358
لاعبو شباب الأردن والجزيرة يغيبون عن أول تدريب لمنتخب الكرة

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم العراقي عدنان حمد، أنه لم يقرر حتى الآن استدعاء أي لاعب جديد لتشكيلة المنتخب، وأن يحتفظ حتى الآن بالتشكيلة التي سبق وأن اعلنها سابقا قبل مباراة إيران الأخيرة.

 وفي معرض رده على سؤال "الغد" حول احتمالية إجراء تغييرات على الهيكل الرئيسي للمنتخب قبل المغادرة إلى الصين يوم الأحد المقبل، لملاقاة نظيره الصيني وديا، ومن ثم الطيران إلى بانكوك لملاقاة المنتخب التايلندي ضمن تصفيات أمم آسيا، أشار حمد إلى أنه ولغاية الآن لم يقرر ضم أي لاعب جديد، وأنه ينتظر انتهاء مباريات الأسبوع العاشر للوقوف على التشكيلة بشكل نهائي.
 
وأضاف المدير الفني للمنتخب: لا نستطيع تسمية عناصر المنتخب لملاقاة تايلند في الوقت الحالي، تحسبا لحدوث إصابات بين اللاعبين في المباريات المقبلة، كما أننا لم نتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع أندية الرائد والحزم ونجران بشأن حضور اللاعبين حاتم عقل وبشار بني ياسين وأنس بني ياسين قبل مباراة المنتخب أمام الصين، وبالتالي فإنه يصعب تسمية اللاعبين، رغم أن الجهاز الفني لم يقرر حتى الآن استدعاء أي لاعب جديد، واكتفى بالتشكيلة الأخيرة.
 
بشار يبلغ المدرب عودته لتدريبات
 
أجرى لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، بشار بني ياسين اتصالا هاتفيا أمس مع المدير الفني عدنان حمد، ليبلغه عودته لمباشرة التدريبات اعتبارا من اليوم مع فريق الحزم، بعد احتجاب لمدة 10 أيام، بسبب إصابة ألمّت به مؤخرا، وأبعدته عن مباريات وتدريبات الفريق السعودي.
 
وأكد عدنان حمد أن بني ياسين طمأن الجهاز الفني عن إصابته، وأبدى حماسا لمشاركة الفريق رحلته الاستعدادية لمباراة تايلند، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيتابع حالة اللاعب تمهيدا لتجهيزه فنيا وبدنيا قبل مباراة يوم 6 الشهر المقبل.
 
لاعبو شباب الاردن والجزيرة يغيبون عن التجمع الأول
 
يغيب لاعبو فريقي شباب الأردن (معتز ياسين ومحمد خير) والجزيرة (رائد النواطير) عن التدريب الوحيد للمنتخب يوم السبت المقبل، قبل أن يلتحقوا فجر اليوم التالي بصفوف المنتخب المغادر إلى الصين.
 
ويأتي غياب لاعبي الفريقين، بسبب التزامهم مع نادييهما في مباريات الدوري الممتاز، حيث تجرى يوم السبت المقبل مباراتان، تجمعان الجزيرة مع شباب الأردن، واليرموك مع اتحاد الرمثا.
 
وربما يرتفع عدد الغيابات عن تمرين السبت إلى 6 لاعبين، في حال أصرت الأندية السعودية على الاحتفاظ بالمحترفين عقل وأنس وبشار بني ياسين.
 
يشار إلى أن المنتخب الوطني أعلن عن أول تجمع للفريق يوم السبت المقبل، من خلال إقامة وجبة تدريبية، قبل التوجه في الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم التالي إلى الصين.
 
إلى ذلك ينتظر لاعبو المنتخب حصولهم على مكافآت الفوز على إيران، حيث سيتم صرف تلك المكافآت قبل يوم الأحد المقبل، بعد أن قدم عدنان حمد كشفا بأسماء اللاعبين وقيمة مكافآتهم.
 
سنغافورة تلاقي عمان مرتين قبل إيران
 
وفيما يتعلق بفرق المجموعة الخامسة التي يلعب فيها المنتخب الوطني بتصفيات أمم اسيا، فإن المنتخب السنغافوري الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، سيخوض يومي 28 و31 الشهر الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب عمان تجريان في سنغافورة في إطار استعدادات الفريقين للجولة المقبلة من التصفيات.
 
ويستعد منتخب عمان لملاقاة نظيره الاندونيسي، فيما يستعد منتخب سنغافورة لمواجة إيران يوم 6 كانون الثاني (يناير) المقبل.
 
يشار إلى أن منتخب إيران يتصدر المجموعة حاليا برصيد 7 نقاط، يليه منتخب سنغافورة برصيد 6 نقاط، ثم تايلند 5 نقاط، ومنتخبنا رابعا برصيد 4 نقاط.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.