• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يخاطب نجران والنمر يشتكي بني ياسين ورأفت يغادر اليرموك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-21
1535
الوحدات يخاطب نجران والنمر يشتكي بني ياسين ورأفت يغادر اليرموك

أرسلت إدارة نادي الوحدات امس، كتابا رسميا الى نادي نجران السعودي، تستوضح فيه عن المدة الزمنية التي يرغب النادي السعودي ضم اللاعب عامر ذيب خلالها، اضافة الى السؤال عن قيمة العرض المالي الذي يقدمه نجران مقابل استعارة ذيب.

 وجاء كتاب الوحدات ردا على كتاب نادي نجران الذي طلب فيه التعاقد مع عامر ذيب، من دون ان يتم التطرق الى المدة الزمنية وقيمة العقد.
 
شكوى ضد أنس بني ياسين
 
يعتزم وكيل أعمال اللاعبين عمر النمر رفع شكوى رسمية ضد اللاعب المحترف في صفوف فريق نجران السعودي انس بني ياسين، في غضون الايام القليلة المقبلة، بسبب عدم حصوله على حقوقه من صفقة احتراف اللاعب في صفوف الفريق السعودي، كونه يعتبر وكيله الرسمي.
 
ووفق النمر، الذي كان يجيب عن استفسارات "الغد"، فإنه حسم أمره وقرر رفع شكوى ضد اللاعب في اتحاد كرة القدم، وفي المحكمة، مطالبا بالحصول على قيمة العقد الجزائي في حال تم فسخ العقد بينه وبين اللاعب، أو الحصول على حصته من صفقة احتراف بني ياسين.
 
رأفت جلال يغادر اليرموك
 
توصل لاعب فريق اليرموك رأفت جلال الى اتفاق مع الادارة، يقضي بمغادرة الفريق بين مرحلتي الذهاب والاياب، حيث أبدى اللاعب رغبته بالانتقال الى فريق آخر، بعد تصاعد الخلافات بين الطرفين في الآونة الاخيرة.
 
ووفق اللاعب، الذي كان يتحدث لـ"الغد"، فإنه توصل الى اتفاق مع إدارة اليرموك اول من امس على الابتعاد عن الفريق، مشيرا الى انه لا يشارك حاليا في تدريبات الفريق، بانتظار فتح باب القيد، املا في الانتقال الى فريق آخر.
 
هل يستغني الكرمل عن حميد؟
 
علمت "الغد" أن إدارة نادي الكرمل في طريقها لإنهاء خدمات مدرب فريقها الكروي جبار حميد، بسبب تراجع نتائج الفريق في المباريات الاخيرة، والتي أسفرت عن استقرار رصيد الفريق على 7 نقاط فقط، وبالتالي البقاء في دوامة الهبوط الى مصاف أندية الدرجة الاولى.
 
وبحسب الانباء، فإن جاسر البقيعي ربما يتولى قيادة الفريق خلال المباراتين المقبلتين، لحين تعيين مدير فني جديد، يتوقع ان يكون محمود ابو عابد.
 
وفي اتصال مع المدرب حميد، نفى الاخير ان يكون قد أبلغ بقرار إعفائه من منصبه، وأنه مستمر في قيادة الفريق.
 
أبو زيتون استحق الطرد
 
كشفت لجنة الحكام في اتحاد الكرة عن وجوب حصول لاعب فريق شباب الاردن محمد ابو زيتون على البطاقة الحمراء بدلا من الصفراء في المباراة الاخيرة امام العربي، بسبب ضربه للاعب العربي عمار ابو عليقة.
 
وبحسب المعلومات، فإن اللجنة أقرت بارتكاب حكم المباراة ادهم مخادمة لخطأ، عندما منح اللاعب بطاقة صفراء، علما انه استحق الحمراء.
 
10 دنانير مكافأة لاعبي اتحاد الرمثا
 
وزعت إدارة نادي اتحاد الرمثا مبلغ 10 دنانير لكل لاعب من لاعبي فريقها الكروي، مكافأة لهم بعد التعادل مع فريق شباب الاردن بالدوري الممتاز.
 
وجاءت هذه المكافأة بعد ان قام احد محبي النادي بالتبرع بمبلغ 180 دينارا، تم توزيعها على اللاعبين، ويتوقع ان تقوم الادارة بصرف مكافآت الفوز على فريق كفرسوم اول من امس.
 
الوحدات يرصد 200 دينار للفوز
 
أعلن نادي الوحدات عن تخصيص 200 دينار لكل لاعب من لاعبي فريق الكرة، في حال تحقيق الفوز يوم الجمعة المقبل على فريق الفيصلي ضمن منافسات الاسبوع العاشر من الدوري.
 
ووفق الناطق الاعلامي للنادي غصاب خليل، فإن الادارة قررت رصد هذه المكافأة لتحفيز اللاعبين، مشيرا الى أن الادارة صرفت 100 دينار لكل لاعب، مكافأة الفوز على البقعة والجزيرة.
 
الكرمل يدرس فرض عقوبات على لاعبيه
 
يدرس فريق الكرمل لكرة القدم، فرض عقوبات الايقاف على عدد من لاعبيه، بسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الاخيرة.
 
كما تعتزم الادارة، فرض غرامات مالية على عدد من اللاعبين، لحثهم على تقديم مستويات أفضل في الفترة المقبلة، وبالتالي إبعاد الفريق عن شبح الهبوط للدرجة الاولى.
 
وفي مؤشر واضح على عدم رضا الادارة عن النتائج، يدرس النادي إشراك عدد من اللاعبين الشباب في المباراتين الاخيرتين من مرحلة الذهاب، بعد ان فشل لاعبو الفريق الاول في تقديم عروض جيدة في المباريات الاخيرة.
 
مشجعان لفريق الرائد يكرمان عقل
 
قام مشجعان لفريق نادي الرائد السعودي لكرة القدم، بتكريم لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف الرائد حاتم عقل، لتألقه في صفوف الفريق خلال منافسات الدوري السعودي، رغم النتائج المحبطة التي يحققها الفريق في الدوري.
 
 
وقدم المشجعان السعوديان قصيدة خاصة الى اللاعب، تشيد بعطائه وانتمائه لفريق الرائد، الامر الذي لاقى أصداء طيبة لدى اللاعب.
 
وجاءت لفتة المشجعين إقرارا بالمستوى المتميز الذي يقدمه حاتم في الدوري، خصوصا في المباراة قبل الاخيرة امام الاهلي، والتي تعرض فيها الرائد لخسارة غير مستحقة.
 
وكان الرائد قد خسر اول من امس امام الفتح بنتيجة 2-0، في مباراة وضعت الفريق في المركز الاخير بالدوري السعودي.
 
يشار الى ان عقل برز بشكل لافت في الدوري السعودي، ولكن تألقه لم يكن كافيا، كون فريق الرائد لا يملك لاعبين متميزين سوى عقل، وبالتالي فإن يدا واحدة لا تصفق.
 
العربي يقترح إقالة مصباح
 
علمت "الغد" أن أصواتا داخل النادي العربي طالبت اول من امس، بإقالة المدير الفني لفريق الكرة منير مصباح، بعد الخسارة الاخيرة امام شباب الاردن بالدوري الممتاز، الامر الذي دفع إدارة النادي إلى مناقشة الموضوع في جلستها التي ينتظر ان تكون قد عقدت امس الاحد.
 
وبحسب المعلومات، فإن مصباح أصرّ على حصوله على مبلغ 3300 دينار في حال قررت الادارة إقالته، بانتظار ما ستسفر عنه الساعات المقبلة.
 
وفي رده على استفسار "الغد"، اشار نائب رئيس النادي فايز سليم، الى ان الظروف لم تخدم مصباح في الفترة الماضية، رغم ان المدرب يتمتع بسمعة طيبة، مشيرا الى وجود طروحات تنادي بتغيير الجهاز الفني، وأن الادارة ينتظر ان تكون قد درست تلك الطروحات ليلة امس.
 
وكان مصباح قد أكد لـ"الغد" ظهر امس انه لم يبلغ بأي شيء، وأن الامور تسير بشكل طبيعي.
 
نجوم الكرة يودعون صرصور الأحد المقبل
 
يودع نجوم الاندية الممتازة لكرة القدم، لاعب فريق شباب الحسين لكرة القدم ماهر صرصور، عندما يشاركون في مباراة اعتزاله التي ستقام في السادسة من مساء يوم الاحد المقبل، في صالة النادي، في لقاء بخماسي الكرة.
 
وتجمع المباراة فريقي شباب الحسين ومنتخب نجوم الاندية، في مباراة سيشارك بها صرصور لمدة زمنية بسيطة قبل ان يعلن عن وداع الملاعب بعد مسيرة حافلة بالعطاء، تميز خلالها اللاعب لعبا وأخلاقا.
 
المومني يبتعد عن الرمثا
 
ابتعد لاعب الاهلي علاء المومني عن تدريبات فريق الرمثا لكرة القدم، رغم وجود اتفاق سابق بين الطرفين بانضمام اللاعب الى صفوف الرمثا على سبيل الاعارة.
 
وجاء ابتعاد المومني، بناء على تنسيب الجهاز الفني، الذي أشار الى ان اللاعب يحتاج الى فترة اربعة أشهر من الاعداد، لاستعادة جاهزيته البدنية والفنية، الامر الذي دفع الادارة لإبلاغ اللاعب بعدم القدرة على ضمه خلال مرحلة الاياب من الدوري.
 
وكان المومني قد انتظم بتدريبات الرمثا، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل، قبل ان يأتي قرار الاستغناء عن خدماته.
 
كواليس النجوم
 
- بعد الخبر الذي نشرته "الغد" عن حارس مرمى الحسين اربد عبد الله يوسف، اتصلت قناة "العربية" بالحارس، لتسليط الضوء على قضيته التي تستحق الوقوف عندها مطولا... القناة ستقوم بزيارة الحارس في بيته للاطلاع على أوضاعه.
 
- حارس مرمى اتحاد الرمثا حمزة الحفناوي، استجاب لطلب زملائه في الفريق بالمشاركة في المباراة الاخيرة امام كفرسوم، رغم أحزانه بوفاة عمه إثر صعقة كهربائية... الحفناوي تحامل على أحزانه، ورافق فريقه في المباراة التي فاز بها الاتحاد 3-0.
 
- المحترف الزامبي في صفوف الفيصلي زكريا سيموكوندا، يواصل صيامه عن التهديف منذ الاسبوع الثالث... المحترف صام عن التسجيل حتى الآن 585 دقيقة... جمهور الفيصلي يتمنى أن ينهي اللاعب صيامه بالتسجيل في مباراة الجمعة امام الوحدات.
 
- بحسب الموقع الالكتروني الخاص بوكلاء اللاعبين الرسميين، فإن اللاعب عدي الصيفي المحترف في صفوف شكودا اليوناني، يعتبر سادس أغلى لاعب عربي محترف.
 
- ناد ممتاز كلف أحد أعضاء الادارة، بإجراء اتصالات مع مدرب الفريق السابق من أجل إعادته لتدريب الفريق، في ظل الرغبة بتغيير المدرب الحالي.
 
- أغلق نادي الكرمل باب الاشتراكات تمهيدا لإجراء الانتخابات يوم الثامن من الشهر المقبل.. باب الاشتراكات أغلق على 257 عضوا، علما ان باب الترشح للانتخابات سيفتح يوم الاربعاء المقبل.
 
- إدارة أحد الاندية الممتازة، أبدت عدم رضاها عن أسلوب لعب الفريق في مباريات الدوري الممتاز.. الادارة ابلغت المدير الفني بأن الطريقة التي يلعب بها لا تتناسب مع الفريق، والافضل العودة الى الطريقة التقليدية للنادي.
 
- لاعبة المنتخب النسوي لكرة القدم ستيفاني النبر المحترفة في صفوف فريق فورتشونا الدنماركي، تقضي حاليا في عمان إجازة الاعياد، قبل ان تعود الى الدنمارك يوم الثامن من الشهر المقبل، لاستئناف مشاركتها مع فريقها منافسات الدوري الدنماركي. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.