• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أبوعالية يتعافى وعقوبات بحق الدردور وأبو هضيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-22
1514
أبوعالية يتعافى وعقوبات بحق الدردور وأبو هضيب

بدأ نجم خط وسط فريق النادي الفيصلي لكرة القدم قصي أبو عالية بالتعافي من الإصابة التي لحقت به أمام فريق البقعة في المباراة الأخيرة بالدوري، حيث ينتظر أن يكون جاهزا لمباراة فريقه المقبلة أمام الوحدات، رغم عدم مشاركته في التدريبين اللذين جريا يومي السبت والأحد الماضيين.

 وحرص أبو عالية على حضور جميع التدريبات لإخضاع إصابته لفحوصات الجهاز الطبي للفريق، ولكنه فضل عدم المشاركة في تمارين الفريق؛ لمنح الإصابة فرصة أطول للتعافي، بانتظار أن يكون قد شارك في تدريب يوم أمس.
 
إلى ذلك، انتظم اللاعب مؤيد أبو كشك بتدريبات الفريق، وحرص على المشاركة في جميع التدريبات التي تلت مباراة البقعة؛ أملا في المشاركة أمام الوحدات، خاصة وأن اللاعب أعلن في أكثر من مناسبة عشقه للعب في المباريات المهمة.
 
الرمثا يعاقب الدردور وأبو هضيب ماليا
 
قررت إدارة نادي الرمثا خصم راتب شهر من مستحقات اللاعبين حمزة الدردور وعادل أبو هضيب، على خلفية المشاجرة التي وقت بينهما الأسبوع الماضي، وتسببت في خروج المدرب من الملعب غاضبا.
 
وتأتي هذه العقوبة تعبيرا من الإدارة عن امتعاضها من تصرف اللاعبين اللذين عادا للتدريبات بعد الاعتذار.
 
العربي يمنح مصباح الفرصة الاخيرة
 
قررت إدارة النادي العربي منح المدير الفني لفريق كرة القدم منير مصباح، الفرصة الأخيرة للحفاظ على مكانه مدربا للفريق، وذلك في المباراة المقبلة للنادي أمام كفرسوم ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
وأعلن العربي بعد جلسته التي عقدت أول من أمس، وخصص جانبا كبيرا منها لمناقشة أوضاع فريق الكرة، فالإدارة قررت منح الجهاز الفني فرصة أخيرة في اللقاء المقبل أمام كفرسوم؛ حيث إن الفوز يعني مواصلة المشوار مع المدرب فيما تعني الخسارة أو حتى التعادل رحيل الجهاز الفني.
 
لاعبو الوحدات يعسكرون الخميس
 
قررت إدارة نادي الوحدات، إخضاع لاعبي فريقها الكروي لمعسكر مغلق في أحد فنادق عمان، اعتبارا من مساء يوم الخميس المقبل، استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي في اليوم التالي، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز.
 
وتأتي هذه الخطوة بناء على طلب الجهاز الفني الذي يرغب بوضع تحركات لاعبيه تحت المراقبة؛ لضمان أقصى درجات الراحة، إضافة إلى الإشراف على التغذية.
 
وينتظر أن يخضع لاعبو فريقي الجزيرة وشباب الأردن لمعسكر مغلق في الفندق، قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 
وينظر الفريقان بأهمية بالغة لمباراة السبت، بحثا عن البقاء في دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة.
 
الكرمل يستعين بالشباب امام الحسين
 
قرر فريق نادي الكرمل الاستعانه بعدد من لاعبي فريق سن 20 لكرة القدم، في المباراة المقبلة أمام الحسين إربد ضمن الدوري الممتاز، وذلك أملا في تعويض إخفاق اللاعبين الكبار في تحقيق نتائج جيدة في الدوري حتى الآن.
 
وأبلغ إداري الفريق اللاعبين في تدريب أول من أمس بأن الإدارة ستصرف مبلغ 2000 دينار للفريق في حال الفوز على الحسين.
 
من جانبه أكد المدير الفني لفريق الكرمل جبار حميد احترامه الكبير لنادي الحسين الذي وصفه بالعريق، مؤكدا أن إشراك عدد من لاعبي الكرمل الشباب لا يعني انتقاصا من الفريق الخصم، وإنما لمنح هؤلاء فرصة المشاركة أملا في إثراء الفريق خلال الفترة المقبلة من الدوري، مجددا احترامه للحسين إربد إدارة وجمهورا ولاعبين.
 
قويدر يقترب من الكرمل ويطالب البقعة بحقوقه
 
أعلن لاعب فريق نادي البقعة لكرة القدم خالد قويدر، أن نادي الكرمل أبدى رغبة أكيده في ضمه على سبيل الإعارة، وأنه أظهر موافقته على الانتقال، مشيرا إلى أن القرار ما يزال بيد نادي البقعة الذي يرجح موافقته على الانتقال.
 
ووفق قويدر في تصريح لـ"الغد" فإنه يتغيب منذ فترة عن تدريبات البقعة رغبة منه في المغادرة، مشيرا إلى أنه أعلن في السابق تنازله عمّا تبقى له من مقدمات عقوده في البقعة لمدة 3 سنوات والبالغة قيمتها 5 آلاف دينار، مقابل موافقة النادي على إعارته، وذلك بعد اجتماع مع إدارة الفريق التي أبدت موافقتها على العرض، قبل أن يعود قويدر ويعلن تراجعه عن الاتفاق بعد مماطلة البقعة في التخلي عنه، مطالبا من جديد بكامل مستحقاته (5 آلاف دينار).
 
ويشير اللاعب إلى أن طلب مغادرته للبقعة، يأتي بسبب المسافة بين مكان سكنه في الرمثا وعمان، حيث يحتاج شهريا إلى حوالي 300 دينار مصاريف السفر، فيما يبلغ راتبه الشهري من البقعة 400 دينار.
 
كواليس النجوم
 
- الجهاز الفني لفريق الوحدات أشار إلى أن اللاعب عيسى السباح شارك في تدريب أول من أمس، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أمام الجزيرة... الجهاز الفني رفض الإفصاح فيما إذا كان اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة أمام الفيصلي، ولكنه ألمح إلى جاهزية اللاعب واستعداده للعب.
 
- إدارة شباب الأردن وعدت مدرب فريقها السابق نزار أشرف بمنحه مستحقاته المالية، بعد الانتهاء من انتخابات اتحاد الكرة التي تجرى اليوم، حيث سيتسلم النادي كباقي الأندية جزءا من المستحقات المترتبة على الاتحاد الذي سيصرفها للأندية بعد الانتخابات.
 
- لاعب فريق الحسين إربد رضوان شطناوي الغائب عن الفريق منذ حوالي أسبوعين، يستعد للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الكرمل بعد تعافيه من الإصابة... قائد الفريق حاتم بني هاني ما تزال مشاركته محل شك، بسبب معاناته من آلام شد في الظهر.
 
- إدارة نادي اليرموك قررت صرف مكافأة للاعبي فريقها الكروي اليوم، بمناسبة الفوز الأخير على الكرمل... اليرموك يسعى لصرف رواتب لاعبيه عن الشهر الماضي يوم الخميس المقبل.
 
- رئيس نادي الرائد السعودي لكرة القدم فهد المطوع، أشار في بيان صحافي أمس، أن التوفيق خانه في اختيار محترفي الفريق باستثناء حاتم عقل الذي برز بشكل لافت.
 
- لاعب الوحدات فادي شاهين الذي خضع لعملية مؤخرا، انشغل طيلة الأيام الماضية باستقبال المهنئين بسلامته من لاعبي الوحدات والأندية الأخرى.
 
- عدد من مدربي الأندية الممتاز لكرة القدم، يعانون من التزامهم بدوامهم في الوظيفة العامة، الأمر الذي يؤثر على الإيفاء بالتزاماتهم تجاه فرقهم في التدريبات والمباريات.
 
- إدارة أحد الأندية الممتازة، اتهمت لاعبي فريقها الكروي بالشعور بالرهبة في المباراة الأخيرة، الأمر الذي تسبب في الخسارة... الإدارة أبدت استغرابها من شعورلاعبيها بالخوف قبل مواجهة فرق معينة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.