• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلي يصرف مكافآت لاعبيه الشهرية والوحدات يعسكر قبل المباراة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-22
1449
الفيصلي يصرف مكافآت لاعبيه الشهرية والوحدات يعسكر قبل المباراة

يواصل فريقا الفيصلي والوحدات تحضيراتهما للقمة الكروية التي ستجمعهما في الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات الاسبوع العاشر من الدوري الممتاز لكرة القدم (دوري المناصير للمحترفين).

 فريق الفيصلي يواصل تدريباته التي يقام اغلبها على ملعب البولو، بقيادة المدير الفني مظهر السعيد الذي يجيد التعامل مع لاعبيه، حيث يتمتع الفريق بمعنويات عالية في ظل مواصلته للصدارة بفارق 4 نقاط عن شباب الأردن صاحب المركز الثاني.
 
وينتظم بالتدريبات جميع لاعبي الفيصلي بمن فيهم مؤيد ابو كشك، فيما يسعى الجهاز الطبي للنادي لتجهيز اللاعب قصي ابو عالية الذي لم يشارك في تدريبات الكرات منذ انتهاء مباراة الفيصلي والبقعة، واكتفى بالاحماء والهرولة في تلك التدريبات، لمعاناته من اصابة.
 
وحاول ابو عالية في تدريب أمس المشاركة حيث انتظم في الاحماء، لكنه فضل بعد ذلك الخروج للهرولة، بانتظار قرار الجهاز الطبي بشأن جاهزيته لمباراة الجمعة.
 
ولم يعلن الفيصلي حتى الان عن اقامة معسكر مغلق قبل المباراة، او تخصيص مكافآت مالية للاعبين في حال الفوز، من منطلق ان المباراة تعتبر عادية، وتخضع للوائح النادي الداخلية.
 
وحرص الفيصلي أمس على صرف مكافآت لاعبيه الشهرية، في اطار سعيه لتوفير الراحة النفسية للنجوم قبل لقاء القمة الذي يبحث فيه "الازرق" عن الفوز للابتعاد بالصدارة بفارق من النقاط.
 
وفيما يتعلق بفريق الوحدات، فيواصل اللاعبون تدريباتهم بقيادة المدير الفني العراقي ثائر جسام، الذي يراهن على معرفته بلاعبي الفيصلي من خلال اشرافه على تدريب الفريق بداية الموسم الحالي، قبل انتقاله "للاخضر.
 
وشهدت تدريبات الفريق الاخيرة التي تجري على ملعب النادي، مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم عيسى السباح واحمد كشكش اللذين تعرضا لاصابتين، ولكن مشاركتهما في مباراة الجمعة ما زالت غير مؤكدة، رغم ان المعلومات ترجح مشاركة السباح للتحسن الواضح في وضعه الصحي، فيما يتوقع ان يواصل الفلسطيني كشكش تغيبه، علما ان الفريق يفتقد لجهود فادي شاهين الذي اجرى عملية في ركبته مؤخرا.
 
وينتظر ان يخضع لاعبو الوحدات لمعسكر مغلق في احد فنادق عمان، اعتبارا من مساء يوم الخميس وحتى موعد المباراة، سعيا لتوفير اجواء الراحة، ورغبة من الجهاز الفني بالسيطرة على تحركات وتصرفات اللاعبين ليلة المباراة.
 
وكانت ادارة الوحدات قد أعلنت عن تخصيص مبلغ 200 دينار لكل لاعب في حال تحقيق الفوز على الفيصلي.
 
الحكام المصريون يصلون الخميس
 
يصل يوم بعد غد الخميس الى عمان، طاقم الحكام المصري الذي سيتولى ادارة لقاء القمة بين الفيصلي والوحدات يوم الجمعة المقبل، حيث ستتضح اليوم الثلاثاء هوية الحكام، من خلال مخاطبة رسمية من اتحاد الكرة المصري لاتحادنا الذي سبق وان خاطب الاتحاد المصري للاستعانة بطاقم تحكيمي لمباراة القمة، متمنيا ان لا يكون الحكم عصام عبدالفتاح.
 
وسيصل الى عمان يوم الخميس 3 حكام مصريين، (حكم الساحة ومساعديه)، على ان يعين اتحاد كرة القدم حكما محليا، للانضمام الى الطاقم المصري كحكم رابع، وترجح المصادر ان يتولى عبدالرزاق اللوزي مهمة الحكم الرابع.
 
فتح الابواب مبكرا وفصل بين الجمهورين
 
تقوم ادارة ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بفتح ابواب الملعب في ساعات مبكرة، لاتاحة المجال امام الجمهور الكبير المتوقع حضوره للقاء، لدخول الملعب بأريحيه بعيدا عن الازدحامات.
 
ويتوقع ان تفتح ابواب الملعب في الساعة الواحدة ظهرا، وسط اجراءات امنية مشددة، لضمان عدم ادخال أي مشجع للممنوعات.
 
وستتولى قوات الدرك حفظ النظام داخل وخارج الملعب، والعمل على التواجد في الملعب مبكرا، لتنظيم دخول وخروج الجمهور، علما ان الدرك سيتعامل مع المسيئين في المباراة بشكل صارم لضمان الحفاظ على النظام.
 
كما سيتم الفصل بين الجمهورين في المدرجات، لتجنب أي احتكاك مباشر بين الطرفين.
 
الجزيرة وart تبثان المباراة
 
تقوم قناتا الجزيرة وart ببث المباراة على الهواء مباشرة، حيث ستقوم الجزيرة بنقل المباراة على قناتها المفتوحة، الى جانب تخصيص استوديو تحليلي، لمناقشة فرص الفريقين بالفوز، اضافة لتحليل مجريات المباراة.
 
وينتظر ان يقوم المعلق الأردني في قناة الجزيرة عثمان القريني بالتعليق على احداث المباراة، للاستفادة من اطلاعه على تفاصيل الكرة الأردنية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أبو اسكندر الجرايدة الفيصلاوي23-12-2009

نتمنى أن تكون مباراة الكلاسيكو قمة بكل معنى الكلمة



و أن يكون زعيم هذه القمة هو الفيصلي كما هو زعيما للكرة الأردنية



سلام
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عاشق العراب22-12-2009

الله يمرق المبارة على خير وهداة بال
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.