• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطن يعتزم مقاضاة بلدية إربد لارتطام مركبته بميدان قيد الإنشاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-24
1095
مواطن يعتزم مقاضاة بلدية إربد لارتطام مركبته بميدان قيد الإنشاء

يعتزم مواطن مقاضاة بلدية إربد الكبرى بدعوى تسببها بإلحاق ضرر مادي ومعنوي إثر ارتطام مركبته التي كان يستقلها وزوجته أمس بميدان قيد الإنشاء في الحي الشرقي.

 وكان المواطن فلاح البطاينة قد تعرض أمس لحادث سير نتج عنه إصابته وزوجته بكدمات في الرأس إضافة إلى أضرار بالمركبة وتم إسعافهما من قبل كوادر الدفاع المدني ونقلهما إلى مستشفى الأميرة بسمة.
 
وفي التفاصيل وحسب البطاينة أنه وأثناء قيادته مركبته ليلا تفاجأ بوجود أعمال حفريات وأكوام من الرمال وأحجار كندرين تتوسط الشارع لم يستطع مع ضعف الإنارة في المنطقة تفادي الموقف وأدى إلى ارتطامه بأحجار "الكندرين".
 
ولفت البطاينة إلى أن وجود أعمال حفريات من دون أية إشارات تحذيرية يعد من باب الاستهتار بأرواح وممتلكات المواطنين بخاصة وأن موقع الميدان قيد الإنشاء كان متعارفا عليه بأنه طريق نافذ حتى فترة قصيرة، مشيرا الى أن الإبقاء على الوضع كما هو عليه يعني مزيدا من الحوادث.  
 
من جانبه أكد رئيس البلدية المحامي عبدالرؤوف التل حرص البلدية الحفاظ على المواطنين ومصالحهم وعدم إلحاق أي ضرر بهم".   
 
ولفت الى أن البلدية دائما ما تولي اهتمامها بخصوص تحذير السائقين حال وجود اية أعمال تقوم بها غير أن وقوع بعض الأخطاء هو من الأمور الواردة.
 
وقال إن منطقة العمل المشار اليها يتواجد بها بعض الإشارات التحذيرية والتي تنبه الى وجود ميدان قيد الإنشاء، مؤكدا أن البلدية ستقوم ومن باب زيادة الحرص بتكثيف الإشارات التحذيرية في المنطقة.
 
ودعا السائقين الى ضرورة التقيد بالسرعة المحددة خصوصا في الطرق الداخلية والتنبه للإشارات التي يراعى وضعها على جنبات الطرق أو في الجزر التي تتوسطها.
 
وفيما يخص تسجيل دعوى بحق البلدية قال التل إنه من حق أي مواطن اللجوء للقضاء حال شعوره بوقوع ضرر عليه وأن الموضوع منوط بالقضاء صاحب الاختصاص بفصل القضايا.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.