• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العقيد العطار: يوجد 800 طالب في الجامعات الأردنية يتعاطون المخدرات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-24
1846
العقيد العطار: يوجد 800 طالب في الجامعات الأردنية يتعاطون المخدرات

كشف مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد مهند العطار خلال ورشة عمل عقدت في مبنى إدارة مكافحة المخدرات يوم أمس الثلاثاء تحت عنوان "عمل الإعلام في مواجهة المخدرات" النقاب عن وجود (800) طالب في الجامعات الأردنية يتعاطى المخدرات.

 ولفت العقيد العطار إلى انه تم ضبط (2000) كيلوغرام من مادة الحشيش و(30) مليون حبة مخدرة وكذلك ضبط (250) كيلوغرام هيروين و (35) كيلوغرام كوكايين خلال العم 2009، موضحا في ذات الوقت بان 90% من المضبوطات كانت بصدد التهريب إلى دول مجاورة وان عدم الكشف عن تلك المضبوطات كان الهدف منه عدم إثارة الرعب في نفوس المواطنين.
 
ولفت العقيد العطار إلى تعاون إدارة مكافحة المخدرات مع مجموعة كبيرة من المؤسسات الحكومية والخاصة للحد من انتشار المخدرات من خلال حملات تعريفية تقوم بها الإدارة بالتعاون مع هذه المؤسسات.
 
وأضاف: كما تتعاون إدارة مكافحة المخدرات مع وزارة الصحة باعتبارها شريكا استراتيجيا لإقامة مركز متخصص لعلاج الإدمان وللحد من أمراض الايدز ومرض الكبد الوبائي الذي ينتقل من خلال استعمال الإبر لأكثر من مرة من قبل أكثر من شخص أثناء عملية التعاطي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محلل24-12-2009

طول عمرنا بنسمع انه الاردن ممر وليست مقر اذا 800 طالب بتعاطوا المخدرات قديش عدد المواطنين يا ريت ؟؟؟؟؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.