• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشكيل فرق تحقيق لضبط مطلق النار على رجلي الأمن في سحاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-26
1171
تشكيل فرق تحقيق لضبط مطلق النار على رجلي الأمن في سحاب

قررت مديرية الامن العام تشكيل فرق تحقيق من قيادة أمن إقليم العاصمة ومن إدارات الامن الوقائي والبحث الجنائي ومكافحة المخدرات للبحث عن الجاني الذي أطلق النار باتجاه اثنين من رجال الشرطة في سحاب فقتل أحدهما وما زال الآخر في حالة حرجة.

 وقالت مصادر في مديرية الامن العام لـ"الدستور" ان عمليات البحث ما زالت جارية ، متوقعة ان يتم القاء القبض على الجاني خلال الايام القادمة.
 
وكانت قوات الامن العام قد قامت بتفتيش منزل الجاني وإلقاء القبض على 9 اشخاص كانوا متواجدين داخل المنزل ، اضافة الى 84 تربة حشيش ورشاش كلاشنكوف ومجموعة من الظروف الفارغة تعود لنفس الرشاش الذي استخدم في الحادث.
 
يذكر ان الجاني مطلوب لعدة جهات أمنية منها إدارة مكافحة المخدرات.
 
الفعاليات الشعبية في مدينة سحاب عبرت عن استنكارها للحادث ، وتأييدها للخطوات الامنية التي اتخذت للبحث عن مطلق النار ، مؤكدة براءة أهالي سحاب من الحادث الاجرامي وأن الجاني ليس من أبناء المدينة.
 
وقال رئيس نادي سحاب الرياضي السابق الدكتور يحيي محارمة في اتصال هاتفي مع "الدستور" ان تجمع شباب سحاب سينظم مسيرة اليوم تندد بالحادث الاجرامي ، مشيرا الى ان وفدا من شباب التجمع التقى امس مسؤولين في المركز الامني بالمدينة حيث عبروا عن تأييدهم للاجراءات الامنية المتخذة.
 
ووفق المحارمة فان المسيرة ستنطلق من دوار البلدية باتجاه المركز الامني وتشارك فيها جميع الفعاليات في المدينة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.