• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يفتتح مشروع "السكن الوظيفي للقوات الخاصة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-26
1216
الملك يفتتح مشروع "السكن الوظيفي للقوات الخاصة"

افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم السبت مشروع "السكن الوظيفي للقوات الخاصة" في منطقة الغباوي بمحافظة الزرقاء، المكون من 61 وحدة سكنية تخدم عدداً من منتسبي القوات الخاصة وأسرهم.

 وخلال جولة لجلالته في أحياء المجمع السكني، الذي تم الانتهاء من بنائه وتجهيزه اخيرا، بتبرع من جلالة الملك للقوات المسلحة، استمع جلالته إلى إيجاز حول الخدمات التي يوفرها المجمّع ومراحل العمل والتنفيذ التي مر بها والسمات الهندسية التي يتميز بها.
 
ويضم مشروع 'السكن الوظيفي للقوات الخاصة' وحدات سكنية بمساحة 160 متراً مربعاً للوحدة الواحدة، روعي في تصميمها وتنفيذها أفضل المعايير الهندسية.
 
ويشتمل المجمع السكني على حدائق وملاعب، كما تم تجهيزه بمتطلبات الأثاث المنزلي الأساسية لضمان مستوى معيشي جيد للمنتفعين من المشروع من منتسبي القوات الخاصة وأسرهم.
 
ورافق جلالته خلال الجولة رئيس الوزراء سمير الرفاعي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن خالد جميل الصرايرة، وقائد العمليات الخاصّة العميد الركن علي جرادات، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.