• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة في «آل البيت» يطالبون بإلغاء العقوبات بحقهم ورد الاعتبار لطالبتين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-28
1406
طلبة في «آل البيت» يطالبون بإلغاء العقوبات بحقهم ورد الاعتبار لطالبتين

طالب بيان أصدرته مجموعة من طلبة جامعة آل البيت الذين تم توجيه عقوبات لهم ، إدارة الجامعة بإعادة النظر في العقوبات الموجهة اليهم ورد الاعتبار للطالبتين اللتين تم تفتيشهما.

 وقال البيان انه تم توجيه عقوبات مجحفة بحقنا وذلك على خلفية المشاركة في اعتصام سلمي للمطالبة بالتحقيق في تعرض طالبتين للتفتيش بطريقة مهينة وقد شارك في الاعتصام الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات عشرات الطلبة ولم يتم التعرض فيه لأي من ممتلكات الجامعة حيث كانت رسالته واضحة وهي التحقيق في قضية تفتيش الطالبتين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

STRANGE PEOPLE31-12-2009

لاتستغربوا إنهم يقولوا للبنت شو .....؟ أستغفر الله العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل يعني إللي بعمل هيك ما عندوا بنات أو خوات أو قريبات ؟ ليش للهدرجه مش سائل وين الرقابه ياعمي بجهم يفتشوا البنات يجيبوا بنات عشان يفتشوا والله حرام إللي بصير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

كلية الاقتصاد28-12-2009

نحن طلاب كلية الاقتصاد نستنكر هذه العقوبات التي وردت بحق اخواننا واخواتنا ونقول أنها غير صحيحة ونرجو من الجامعة مراجعة هذه القرارات وندعو الله عز وجل أن يرجع الحق إلى أصحابه وأن يدمر أصحاب التعليمات والأوامر تدميرا انه عزيز قدير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.