• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تدهور صهريج محمل بغاز سائل على طريق المطار..ووفاة مواطن بالكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-29
1324
تدهور صهريج محمل بغاز سائل على طريق المطار..ووفاة مواطن بالكرك

تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث تدهور صهريج محمل بمادة الغاز المسال في منطقة طريق المطار، حيث نتج عنه إصابة السائق (محمود محمد) 39 سنة بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .

وقامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الحادث وبعد ذلك تم نقله إلى مستشفى الحياة وحالته العامة متوسطة.
يذكر انه لم ينتج عن الحادث حدوث أي تسرب من الصهريج التي تقدر حمولته بحوالي (23) طن من الغاز المسال ، حيث تم تحريك فريق التطهير الكيماوي على الفور إلى موقع الحادث خوفا من حدوث أي تسريب من الصهريج كما تم استدعاء فريق من مصفاة البترول الأردنية لتفريغ الحمولة منه.
الى ذلك تعاملت كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع مابين مركبتين في منطقة جسر ماركا نتج عن الحادث وفاة شخص (30 سنه ) وإصابة أخر بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الاوليه اللازمة له ومن ثم نقله إلى مستشفى الأمير حمزة وحالته العامة متوسطه الحكومي كما تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي.
وفي الكرك توفي المدعو ( أ ، ص ، م ) 28 سنه اثر تعرضه لصعقة كهربائية في منطقة القطرانه / محافظة الكرك ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بإخلاء إلى مستشفى الكرك الحكومي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.