• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الخدمة المدنية » :ترفيع من تجاوزوا الـ «10» سنوات في الدرجة الأولى إلى «الخاصة»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-02
1304
«الخدمة المدنية » :ترفيع من تجاوزوا الـ «10» سنوات في الدرجة الأولى إلى «الخاصة»

اكد امين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان الديوان يعمل على تطبيق قرار ترفيع موظفي الدرجة الاولى من الفئة الاولى الذين تجاوزت رواتبهم راتب السنة العاشرة الى الدرجة الخاصة ، والبالغ عددهم قرابة (300) موظف ، حيث تم استحداث وظائف لهم على جدول التشكيلات الذي اقره مجلس الوزراء مؤخرا ، وتم تجهيز القرارات الخاصة بذلك حسب احكام نظام الخدمة المدنية.

 وبين الناصر في تصريح خاص لــ"الدستور" ان هذا القرار الذي ينسجم وتحقيق العدالة والاستقرار النفسي والمالي للموظف ، ركز على عدم احالة أي موظف الى التقاعد ممن تجاوز السنة العاشرة في الدرجة الاولى الا بعد نقله الى الدرجة الخاصة. واشار الناصر الى ان الديوان خاطب الوزارات والدوائر الحكومية لايفاده باسماء هؤلاء الموظفين والذين استحقوا الترفيع الجوازي لغايات التقدم الوظيفي لنقلهم الى ادنى مربوط الدرجة الخاصة ، مؤكدا ان القرار يحقق عدالة للموظفين ، اضافة الى انه يحافظ على اقدمية ترفيع الموظف جوازيا.
 
ويشار الى ان من تنطبق عليه هذه الشروط سيتقاضى زيادة على راتبه الاساسي تتراوح ما بين 20 - 40 دينارا شهريا حسب مدة الخدمة في الدرجة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.