• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تأكيدا لما طرحته العراب نيوز..تشكيل لجنة للتحقيق في عطاءات"الاستهلاكية المدنية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-11
1662
تأكيدا لما طرحته العراب نيوز..تشكيل لجنة للتحقيق في عطاءات"الاستهلاكية المدنية"

أكد مصدر مطلع في وزارة الصناعة والتجارة انه تم تشكيل لجنة للتدقيق والتحقق من صحة العطاءات التي احالتها المؤسسة الاستهلاكية المدنية خلال الفترة السابقة .

 وقال المصدر ان اللجنة ستقوم بمراجعة شاملة لكافة العطاءات التي احيلت في فترة المدير السابق للمؤسسة الاستهلاكية المدنية وتتبع كافة مراحلها ومدى مطابقتها لشروط وآليات طرح مثل هذه العطاءات وفيما اذا كانت قد طرحت بمعرفة الجهات ذات العلاقة ومشاركتها فيها أم لا.
 
وبين المصدر ان تشكيل اللجنة جاء بهدف ضمان سلامة الاجراءات الخاصة بطرح العطاءات واحالتها والتأكد من صحتها ومطابقتها لكافة الشروط .وتضم اللجنة ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة وديوان المحاسبة والمؤسسة الاستهلاكية المدنية.
 
وكانت العراب نيوز قد فتحت ملف التجاوزات الخاص بعطاءات المؤسسة الاستهلاكية المدنية منذ أيام ، حيث طالبت العراب نبوز بفتح ملف رجل الأعمال عزمي شعبان، والذي أكدت مصادر نيابية أن هناك شبهة فساد في العطاءات التي حصل عليها من المؤسسة.  

للاطلاع على خبر العراب نيوز..اضغط هنا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الصح11-01-2010

والله على راسي يا عراب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.