• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حكاية عميل.. أحدهم سلمته عائلته للمقاومة.. آخرين أسقطتهم فتاة باتصال هاتفي..واخر يطلب اللجوء لاسرائيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-23
1249
حكاية عميل.. أحدهم سلمته عائلته للمقاومة.. آخرين أسقطتهم فتاة باتصال هاتفي..واخر يطلب اللجوء لاسرائيل

  حكايات عميل.. بعد عمليات التصفية أمس الجمعة والتي طالت أكثر من 20 عميل متعاون مع الاحتلال الاسرائيلي، بدأ موقع أمني بنشر قصاصات من اعترافات العملاء او كيفية القبض عليهم.

وافاد الموقع الامني ان عدد من العملاء -منهم من أعدم الامس- القي القبض عليهم بعد معلومات خاصة حصل عليها أمن المقاومة، مشيرا أن أربعة من العملاء الذين اعدمو اليوم سقطوا من خلال اتصال فتاة بهم، واثنين من خلال الإنترنت.

وسلمت عائلة فلسطينية نجلها الى المقاومة الفلسطينية في غزة بعد اكتشاف خيانته، وقال موقع المجد الامني المقرب من المقاومة، ان عائلة فلسطينية اكتشفت خيانة نجلها وارتباطه مق جيش الاحتلال منذ اسبوع، حيث قامت بتسليمه الى المقاومة الفلسطينية.

وقصة عميل آخر طلب من ضابط الشاباك تهريبه إلى داخل اسرائيل والأخير يقول له حرفياً (ما تخاف ما حيقدروا يكشفوك أنا بهتم بسلامتك) ثم أقفل الخط، منوها ذات الموقع ان المكالمة مسجلة.

وكانت المقاومة الفلسطينية والمحكمة الثورية نفذت اليوم حكما بالاعدام بحق عدد من العملاء الذين اعترفوا وثبتت ادانتهم بالتخابر مع الاحتلال ، وتسببوا باستشهاد عشرات المواطنين والمقاومين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حسين محفوظ23-08-2014

هذا على مستوى العملاء الصغار اما عملاء المستويات الرفيعه فسيأتي دورهم ان شاء الله وسيقضون دوسا تحت بساطير المجاهدين باذن الله
ليس عملاء السلطه فقط بل عملاء العرب كافه كبار وصغار
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.