• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالوثيقة...هل ألغت التربية تلاوة القران في الطابور الصباحي؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-30
957
بالوثيقة...هل ألغت التربية تلاوة القران في الطابور الصباحي؟

 : لم يتطرق الكتاب الرسمي صادر من مديرية تربية لواء بني كنانة في محافظة اربد الى مدراء مدارس اللواء لضرورة قراءة سورة الفاتحة او تلاوة ايات من القرآن الكريم ضمن الطابور الصباحي.


ويظهر الكتاب رقم '7008/32/12' الصادر بتاريخ '25 /8/ 2014' مجموعة من التعليمات الى مدراء المدارس في لواء بني كنانة حول أجراءات الطابور الصباحي، رداً على كتاب وزير التربية والتعليم رقم '14654/1/68' والصادر بتاريخ '8/19/ 2014' مع بدء الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي.

وتتضمن التعليمات الواردة في الكتاب الى ضرورة بدء الطابور الصباحي بمراسم رفع العلم، واداء النشيد الوطني بصوت مرتفع يعبر عن حب الوطن والاعتزاز بقيادته الهاشمية والالتفاف حولها - بحسب تعبير الكتاب -كما شدد الكتاب على اهمية تفعيل الاذاعة المدرسية بحيث تكون كلماتها هادفة تتطرق الى الانجازات التي تحققت في العهد الهاشميين وعهد جلالة الملك عبدالله الثاني خاصة - بحسب ما جاء في الكتاب -، كما أشار الكتاب الى ضرورة أداء التمارين الرياضية الصباحية باشراف معلم التربية الرياضية. 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.