• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ابشع جريمة قتل تهز الاردن .. جز رقبة طفل وطعنه في الراس والبطن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-31
3665
ابشع جريمة قتل تهز  الاردن .. جز رقبة طفل وطعنه في الراس والبطن

  قتل مساء اليوم طفل عمره 6 سنوات يدعى ' ا . ب ' في بلدة اوصرة بعجلون اثر مشاجرة بينه وبين احد اقاربه من ذات العشيرة وهو حدث عمره 17 سنة الذي استخدم سكينا في جريمته وقام بجز رقبة المغدور بالاضافة الى توجيه عدة طعنات للمغدور في الرأس والبطن .

وقال مدعي عام عجلون القاضي عامر طبيشات انه تم الكشف على الجثة وتحويلها الى مركز الطب الشرعي في اربد لمعرفة اسباب الوفاة ، مشيرا الى انه سيتم فتح التحقيق مساء اليوم مع الحدث المشتبه به وعمره 17 سنة لاخذ اقواله لمعرفة تفاصيل الجريمة ومسبباتها .

وحسب مصدر امني فان المؤشرات الاولية تشير الى ان دوافع الجريمة قد تعود الى دوافع خلافات لافتا انه تم القاء القبض على المشتبه به حيث باشرت الجهات المختصة تحقيقاتها بالقضية للوقوف على تفاصيلها ودوافعها .

وتوجهت في هذه الاثناء قوة من رجال الدرك والامن العام الى موقع الحادثة لمنع وقوع اية تداعيات للجريمة فيما تعمل الاجهزة الامنية الان على اجلاء عائلة الجاني خارج المنطقة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بركات الصقيع العربي01-09-2014

هاي كلها بركات الربيع ( الشتاء العربي ) علموا الناس كيف تقتل كيف تجرم كيف تنحر كيف تجز الرقاب كيف يقطعوا الرؤوس ، والصهيونية وامريكا وحلافائهم مبسوطين على كل هاي الأوضاع والعالم الإسلامي والعربي قدم صورة مخزية عن الإسلام يعني مليون مستشرق ما قدروا يعملوا كل هذا الإنجاز .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عبدالله31-08-2014

الحقيقة انني اصبحت اتوقع كل شيء من اخر جيلين وخصوصا حالة عدم احتواء الشباب والكبت واصبح اي خلاف مهما كانت حجمه يجعل الشاب يتجاوز كل الحدود دون اي رادع ، الامر الاقتصادي والخالة التعليمية للشخص ليست سببا بالمرة لان بقوم بهكذا افعال ـ غياب قوة الرقابة من الاهل هي المسبب الاول وانا احمل الوالدين المسئولية الاولى
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

زوز31-08-2014

مشاجره بين طفل عمره ٦ سنوات وحدث عمره ١٧ سنه هل هذه الجريمه في الاردن الدنيا اخر وقت حتى الأطفال صاروا يقتلوا بعض وين الأهل يا جماعه كل يوم جريمه بتهز البدن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.