• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الانجليزي ويلكينز lمدربا للنشامى ..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-02
1378
الانجليزي ويلكينز lمدربا للنشامى ..!!

 قرر اتحاد كرة القدم تسمية الانجليزي رايموند ويلكينز مديرا فنيا للمنتخب الوطني الاول، ومواطنه فرنسيس انطوني مساعدا له، والابقاء على الجهاز التدريبي الوطني الذي يضم احمد عبد القادر وانزور حينا ووليد ميخائيل إضافة الى مدرب اللياقة البرازيلي مانويل ضمن الجهاز الفني للمنتخب.
وجاء القرار بتوجيه من سمو الامير علي بن الحسين الذي سبق أن فوضته الهيئة التنفيذية في اتحاد الكرة باختيار الجهاز الفني للمنتخب الوطني . وقال الامين العام للاتحاد فادي زريقات في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان الاتحاد قرر تعيين المدرب الانجليزي ومساعده بحيث يلتحق المدير الفني الجديد ببعثة المنتخب في اثناء مغادرتها الى الصين. واجرى زريقات اتصالا هاتفيا مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن احمد عبد القادر ونقل له تحيات وثقة سموه بكامل اعضاء الجهاز التدريبي الموجود حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند ونقل تحيات سموه الى النشامى وكامل افراد البعثة . وكان سمو الامير علي اصطحب المدير الفني الانجليزي ويلكينز لحضور الحصة التدريبية الاولى للمنتخب الوطني الاربعاء الماضي التي شارك فيها 24 لاعبا وتحدث مع الجهاز الفني الوطني واستفسر عن العديد من الجوانب الفنية ثم حصل على عدة اشرطه خاصة بمباريات المنتخب في التصفيات الاسيوية وتصفيات كاس العالم وبطولة غرب اسيا الاخيرة في قطروتسجيل لمباراة المنتخب الاخيرة امام كولمبيا لمتابعة مباريات المنتخب مع منتخبات من عدة مستويات ومشاهده اكبر عدد من اللاعبين الذين شاركوا بتلك البطولات .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.