• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ماذا يفعل مدير"تطوير العقبة" مقابل 12000 دينار؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-06
1602
ماذا يفعل مدير

  سؤال يطرح في العقبة عن مجموع راتب مدير شركة تطوير العقبة غسان غانم والبالغ 12 الف دينار وماهو الدور الذي يقوم به غانم في العقبة بوجود كامل محادين؟ 

غسان غانم البالغ من العمر 63 عاما لايوجد له دور في حكومة العقبة بعد ان احكم محادين وابو رمان القبضة على مؤسسات المنطقة الخاصة واصبح الرجل عبئا عليهما في اتخاذ كثير من القرارات التي تخدم المنطقة ولعل اهم واخطر القرارات ميناء الغاز الطبيعي ولمن ستئول ادارته. 

ضعف الرجل في ادارة شركة تطوير العقبة اعطى الفرصة لنائبه ابو رمان بأن يكون الرجل الحديدي في العقبة الخاصة واتخاذ قرارات مخطئة لتعلقها بأمور فنية بحتة تخص منظومة الطاقة التي تبنى في العقبة ، ولعل تدخل ابو رمان في طرح عطاءات الموانئ وابعاد شركات متخصصة لها سمعتها عن عطاءات البناء والتشغيل وتسريب كثير من المعلومات المتعلقة بها كشف عن جهل الرجل في القضايا الفنية الهندسية . 

ضعف غسان غانم ووجود رئيس الظل ابو رمان دفع محادين للاعتماد عليه في تمرير قرارات تعلقت ببيع وتأجير اراض وطرح عطاءات ﻷقامة حدائق تنفع منها مكتب محادين الهندسي وان كان بالباطن . 
فما الذي يبق غسان غانم ولماذا يدفع له راتب فلكي وهو خيال مآته.

جراسا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.