• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مكافحة الفساد تطرق باب المركز الوطني للسكري وتستعيد 319 الف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-11
1193
مكافحة الفساد تطرق باب المركز الوطني للسكري وتستعيد 319 الف دينار

 

طرقت مكافحة الفساد باب المركز الوطني للسكري في خطوة تمهد لفتح مسلسل التجاوزات والقرارات الفردية التي بقيت بعيدة عن عيون المؤسسات الرقابية لمدة طويلة.. حيث قامت المكافحة باسترداد مبلغ 319 الف دينار من المركز بسبب مخالفته نظام التأمين الصحي والمدني والتعليمات الصادرة بمقتضاه.

وقامت مكافحة الفساد بالتحقيق في قضية اجراء المركز لفحوصات مخبرية خارج الاردن دون موافقة لجنة المعالجات بالخارج وعليه صدر حكم قضائي باسترداد المبلغ لصالح وزارة الصحة.

فتح ملف مركز السكري هل يحرك هيئة الاعتماد الغائبة عن التجاوزات الاكاديمية خلال عشر سنوات بقي فيها المركز محصنا امام الرقابة رغم علامات الاستفهام حول أهلية المحاضرين في منح شهادات الماجستير في برنامج الطب السكري وتمريض القدم السكرية وشهاداتها غير المطابقة لشروط الاعتماد وشروط ترخيص التعليم العالي وغير معترف بها في عدة دول ومنها السعودية.

وفي الجانب الإداري المالي يقوم الدكتوركامل العجلوني مدير المركز باعتماد اجرا للمحاضر في البرنامج من رتبة أستاذ ضعف ما يتقاضاه اساتذة الطب في الجامعة الأردنية.. رغم تأكيد مصادر في المركز بأن البرنامج يخسر وأن كافة إيراداته تذهب لتغطية مكافآت الدكتور العجلوني ومجموعته من المسيطرين على البرنامج..

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.