• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بسبب العشائرية..مديرة مدرسة تتلقى تهديدا من رئيس بلدية .. ويمنعها من دخول مدرستها ..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-18
1220
بسبب العشائرية..مديرة مدرسة تتلقى تهديدا من رئيس بلدية .. ويمنعها من دخول مدرستها ..!!

  أفادت معلومات ، أن مديرة مدرسة في البادية الشمالية تعرضت للظلم من قبل أهالي المنطقة عدا عن تعسف من قبل مدير التربية ، الأمر الذي تسبب بعدم قدرتها على الإلتزام بالدوام المدرسي نتيجة للتهديد الذي تلقته من قبل عدد من موظفين في البلدية ، عدا عن نقمة أولياء الامور من عشيرة أخرى عليها .

ووقوفا عند هذا الأمر و بالاتصال مع مديرة المدرسة للوقوف على ملابسات الأمر ، حيث أكدت أن هنالك شكوى يتم التحقيق بها من خلال لجنة منبثقة من من تربية المنطقة ، وزادت ' لقد تم تزوير تواقيع أهالي الأمور من خلال شكوى تتهمني بالفوقية والتسلط ونقل مععلمات المدرسة دون وجه حق ، ولقد تم التوصل لاحقا ان فالتواقيع مزورة لإيقاعي بتهم أنا بريئة منها'.

وأضافت ، أنها تعاني الظلم من عشيرة أخرى ، منوهة أن سبب نسب التهم إالمنسوبة إليها ، للضغط عليها في مغادرة منصبها كونها تنتمي لعشيرة أخرى ، وجعل مديرة مدرسة أخرى تحل مكانها من العشيرة التي تهاجمها ، ليكون الامر 'عشائريا' بالدرجة الأولى.

وأشارت أن موظف يعمل في مديرية التربية للبادية الشمالية قام بتزوير التواقيع ، وما والت اللجنة التربوية تحقق في الأمر، وزادت ' لقد تقدم أولياء الامور بشكوى للمحافظ لتزويرتواقيعهم '.

وبينت المديرة ، ان الشكوى المقدمة بحقها 'كيدية' ، من قبل رئيس البلدية انتقاما منها ، لوجود تصفية حسابات شخصية - يتعذر نشرها - منوهة انه قام بالتهجم عليها والصراخ بوجهها في إدارة المدرسة ، منوهة ان مدير التربية طالبها بالذهاب للقضاء بعد التعرف على ملابسات المشكلة لإثبات وجودها ، وحفاظا على سلامتها .

مديرة المدرسة ما زالت تنتظر من ينصفها ، فقد بات أمر ذهاب إلى المدرسة مستحيلا في ظل التهديدات التي تتلقاها من اولياء الامور ، ومن موظفين يتلقون تعليمات بتهديدها من رئيس البلدية ، الذي يمارس عليها الضغوطات في سبيل التنازل عن منصبها ، علما انه من عشيرة هؤلاء الذين يهددونها ، وقال ' لا يوجد من يحميني حتى وزارة التربية والتعليم تشكك في كلامي ، أتمنى من الوزارة رفع الظلم عني ، ومساندتي في محنتي ، عدا عن أمور أخرى يجدر وضع حد لها يمارسها المعلمات في المدرسة ، ولدي الوثائق'.

ونتحفظ بكافة الاوراق والوثائق التي تثبت صحة ما جاءت به مديرة المدرسة ، علما أنها تنتمي لعشيرة معروفة في الباادية الشمالية ، ويتم تهديدها من عشيرة أخرى .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

منير20-09-2014

في الوقت اللي كان المعلمين مضربين كانت معظم مدارس البنات كاسرين الاضراب وقرار النقابة ومداومين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اتقو الله19-09-2014

وين النقابة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.