• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اليوم الوطني السعودي ماضٍ راسخ وحاضر مشرف وثورة تباهي بها الامم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-23
1173
اليوم الوطني السعودي ماضٍ راسخ وحاضر مشرف وثورة تباهي بها الامم

 اليوم الوطني السعودي ماضٍ راسخ وحاضر مشرف وثورة تباهي بها الامم

 .. خاص .. العراب نيوز

بقلم: بالعامية

في مثل هذا اليوم تحتفي المملكة العربية السعودية بالذكرى المجيدة لليوم الوطني لتوحيدها وتأسيس كيانها الشامخ عربيا وعالميا وإرساء رايتها الموحدة تحت كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله .

في هذا اليوم يحق لنا نحن الشعب الأردني ان نقتسم ونتشارك والشعب العربي السعودي افراحه بنشوة التوحيد و ان نحتفي بعروبتنا و بذكرى اليوم الوطني .

فاليوم الوطني السعودي مناسبة عزيزة تتكرر سنويا وبمفارقة عظيمة نحو مزيد من الانجاز والتطور مما يستدعي منا ان نتذكر خلالها مسيرة النهضة العظيمة والعملاقة التي عاشتها المملكة العربية السعوديه وجعلت منها أسطورة دولية ووضعتها على خارطة الدول المتقدمة وفي مصافها اقتصاديا وفكريا وتقنيا وعسكريا ، بل و تفوقت عليها بقيمها الدينية و ارثها الحضاري الاسلامي ودورها في صناعة السلام العربي الى جانب حمايتها وصونها للعقيدة الاسلامية و تبنيها الاسلام منهاجا واسلوب حياة حتى اصبحت ملاذ للمسلمين ومحجا لهم.

فقد اولت القيادة العربية السعوديه الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين جل اهتمامها وبذلت قصارى جهدها في اعمارهما وتوسعتهما بشكل ابرز غيرة المملكة العربية السعودية على حرمات المسلمين .

و بدورنا هنا لابد وان نستذكر بالخط العريض دونما انكار جل ماقدمته المملكة العربية السعودية للشعب الاردني من فيز خاصة للحج مقدمة بالمجان كاملة اذ تساهم حقيقة في منح الاردنيين فرصة اتمام اركان الاسلام دونما اعباء اقتصادية وهذا هو الشعور العربي الاسلامي النخوي الاصيل.

وما هذه الا مكرمة عظيمة جسدتها السعودية للشعب الاردني وامامها ننحني بتواضع واحترام وتقدير للمكرمة الاعظم دينيا على قلب الشعب الاردني هذا الى جانب المنح الاخرى المقدمة لحكومتنا والتي تنم عن عمق العلاقات بين الشقيقتين المملكة الاردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية.

وانني لانتهز هذه المناسبة واتشرف بأن ارفع اسمى التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وللملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا ممثلة بسفيرها في الاردن وكافة اركانها الدبلوماسية بهذه المناسبة العظيمة كما نشكر لهم جل الجهود المبذولة لابراز صور التلاحم الاخوي العربي و كذلك الدور العظيم بتوفير فيز و تأشيرات الحج nبوركتم جميعا وكل عام وانتم بخير

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.