• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجنة تحقيق في الملكية بخصوص تحويل مبالغ بقيمة 350 ألف دينار لحسابات وهمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-18
1427
لجنة تحقيق في الملكية بخصوص تحويل مبالغ بقيمة 350 ألف دينار لحسابات وهمية

  لجنة تحقيق داخلية من المختصين والمعنيين في شؤون الأرقام والحسابات في الملكية الأردنية يعملون على قدم وساق وعلى أكثر من محور ونطاق للتحقيق في حوالات مالية ومطالبات جرى تحويلها لحسابات تبين فيما بعد بأنها وهمية وتعود لأشخاص غير معروفين بأي علاقة مع الملكية حيث جرى وبعد جرد الخسائر تبين بأن قيمة ما جرى تحويله على دفعات لهذه الحسابات تجاوز 350 الف دينار .

 

والغريب في الأمر أن ادارة الملكية لم تقم بتبليغ الأجهزة الرسمية في الدولة أو حتى المنية منها لغايات عدم كشف أي معلومات عن حقيقة الفضيحة المالية الجديدة التي تؤكد المعلومات بانها تمثل إختراق مالي من الطراز الثقيل لأموال الشركة .

 

وأكدت مصادر بأن إدارة الملكية قامت بتوقيف أكثر من موظف في الدائرة المالية عن العمل لحين استكمال اجراءات التحقيق المستمر ويبقى السؤال المطروح أين هي الرقابة المالية والإدارية على مال الشركة .

 

مصدر في الملكية قال معلقاً باختصار أن إدارة الملكية أمرت بتشكيل لجنة تحقيق داخلية وهي تقوم بعملها وتحقق في هذا الموضوع ولا تزال ومن المبكر جداً أن نقول أن هناك مخالفة أو خلل ومن الظلم استباق قرارات اللجنة في أحكامها .


 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.