• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطب الشرعي: الأم قتلت طفلين خنقا بيدها والثالث بواسطة منديلها .. تفاصيل مروعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-27
1676
الطب الشرعي: الأم قتلت طفلين خنقا بيدها والثالث بواسطة منديلها .. تفاصيل مروعة

  تطورات مثيرة ومحزنة، كشفها الطب الشرعي، ومصادر أمنية، لتفاصيل جريمة القتل في طبربور، والتي هزت الرأي العام، وذلك إثر قيام سيدة بقتل ثلاثة من أطفالها، لأسباب لم تتوصل لها جهات التحقيق بعد.

وكشفت مصادر الطب الشرعي، في مستشفى الأمير حمزة، أن الأم الأربعينية، "قتلت اثنين من أبنائها (ولدا وابنة) خنقا بيدها، ثم استخدمت منديلا، تضعه على رأسها، لخنق ابنتها الثالثة، البالغة من العمر 9 سنوات".

ووفق تقرير لجنة مشكلة من أطباء شرعيين، برئاسة الدكتور محمود حرز الله، فإن آثار يد السيدة كانت واضحة، على عنق طفليها، اللذين قتلتهما خنقا بيديها، في حين كانت آثار المنديل واضحة على عنق ابنتها الثالثة، وهو ذات المنديل الذي استخدمته السيدة، في محاولة فاشلة لقتل ابنتها الكبرى، قبل أن تحاول الانتحار.

وأكد التقرير الطبي، بعد تشريح جثث الأطفال، على عدم وجود آثار شدة، أو عنف على الجثث، ما يشير الى أن الأم ارتكبت الجريمة، بينما كان أطفالها نائمين. فيما عثر رجال الشرطة، عند دخول مسرح الجريمة، على جثة الطفل ملقاة على فرشة إسفنجية، بينما عثر على جثتي شقيقتيه ملقاتين على الأرض.

وبينت المصادر أن السيدة المتهمة بالقتل "ما تزال غائبة عن الوعي"، في غرفة العناية المركزة، وتحت الحراسة الأمنية المشددة في مستشفى الأمير حمزة، مشيرة الى أنها "عندما تستيقظ من غيبوبتها، تكون في حالة هذيان، جراء الصدمة العصبية، التي عاشتها، من هول جريمتها، خاصة وأنها حاولت الانتحار بذات الطريقة، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة عليها".

وترجح المصادر أن الأم لم تتمكن من قتل ابنتيها الباقيتين، لعدم مقدرتها الجسدية على السيطرة عليهما، مقابل صغر حجم أطفالها الثلاثة.

وفي الوقت، الذي قالت فيه مصادر من متصرفية لواء ماركا  إنه تم الإفراج عن رب الأسرة أول من أمس، لغايات استلام جثث أطفاله الثلاثة، أكدت مصادر طبية من داخل المستشفى، أن خال الأطفال، هو من حضر واستلم جثثهم لغايات دفنها.

وبينت مصادر أمنية أن التحقيقات ما تزال تنتظر تعافي الأم، لمعرفة الأسباب، التي دفعتها لارتكاب الجريمة، بيد أن ابنتها الكبرى أكدت أن والدها "حاول التحرش" بها، وأن والدتها "تقدمت بشكوى حول ذلك لدى حماية الأسرة"، والتي بدورها احالت الزوج الى الحاكم الإداري، في متصرفية لواء ماركا، ليصدر الأخير قرارا بتوقيف الأب.

وأفادت المصادر أن الأسرة تعاني من "خلافات عائلية"، كما أن الأم كانت تعاني من أزمة نفسية، في ظل عدم توفر مصدر دخل مالي، فيما سبق لشقيق المتهمة أن قام باستئجار منزل لشقيقته وعائلتها في طبربور مؤخرا، بالقرب من منزله.

وكان مدعي عام الجنايات الكبرى استمع أول من أمس لأقوال الابنتين الناجيتين، وحارس العمارة الذي بلغ عن الجريمة، وهو حاليا بانتطار تعافي المتهمة من الغيبوبة أو الصدمة العصبية، لاستجوابها ومعرفة ملابسات الجريمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عبدالله27-10-2014

مهما كانت الاسباب لا تبرر لها التصرف الذي فعلته دون رحمة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.