• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كلاسيكو الاردن : الوحدات والفيصلي اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-22
782
كلاسيكو الاردن : الوحدات والفيصلي اليوم

  تتجه أنظار عشاق الكرة الأردنية لمباراة كلاسيكو الاردن التي تجمع بين الوحدات والفيصلي في تمام الساعة السادسة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الاسبوع الثامن لدوري المناصير للمحترفين.


ويتصدر الوحدات الترتيب العام للفرق برصيد (19) نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد (12) نقطة، لكن ذلك ليس بمؤشر على شيء، لأن مثل هذه المباريات ترتكز على جزئيات صغيرة ربما تكون عوامل حسم في نهاية المطاف.


ويعتمد الوحدات على مجموعة من اللاعبين الذين يبرز منهم صالح راتب ومنذر أبو عمارة وسمير رجا ومحمود زعترة وباسم فتحي، ومن خلفهم حارس المرمى العملاق عامر شفيع، وبقية زملائهم الذين يتطلعون للإمساك بزمام المبادرة والتحكم بسير المجريات.


على الطرف الآخر، تأكد غياب حسونة الشيخ عن اللقاء، وهو ما سيُلقي بمسؤولية مضاعفة على بقية زملائه أمثال بهاء عبدالرحمن ورائد النواطير ومحمد خميس وخلدون خزامي ويوسف الرواشدة، وحارس المرمى المتميز نور بني عطية، إضافة إلى بقية اللاعبين الذين سيحاولون فرض إيقاعهم فوق أرضية الميدان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.