• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مطاعم دجاج كــنــتاكي الأردن تحتفل بمرور 30 عاماً من النجاح المتواصل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-12-11
1141
مطاعم دجاج كــنــتاكي الأردن تحتفل بمرور 30 عاماً من النجاح المتواصل

 تحتفل سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي بمرور 30 عاماً من النجاح في الأردن، حيث افتتحت أول مطعم لها في منطقة الشميساني في العام 1984، وبذلك كان هذا الفرع أول مطعم للوجبات السريعة في المملكة.

وتتميز مطاعم دجاج كنتاكي بتقديم الأفضل لضيوفها الكرام من حيث الجودة العالية والطعم الرائع والمذاق المميز، وذلك بفضل تطبيق أعلى معايير الرقابة العالمية والسلامة الغذائية، من خلال شركات عالمية متخصصة في هذا المجال.

ويعتمد دجاج كنتاكي في الأردن على أفضل الموردين المحليين بعد استيفائهم لكافة الشروط العالمية، مثل شركة دواجن الوطنية التي تقدم الدجاج الطازج يومياً والمذبوح على الطريقة الحلال الإسلامية، وكذلك الحال مع مخابز جواد التي تقدم كافة أنواع الخبز الطازج والمورد يومياً للمطاعم.

وتسهم مطاعم دجاج كنتاكي أيضاً بدور فعال في المجتمع الأردني، وذلك من خلال توفير فرص عمل للشباب الأردني، وتوفير فرص التقدم الوظيفي بكافة المستويات.

وتمتلك سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي الأردن أكبر أسطول لتوصيل الطلبات للمنازل والمكاتب، سواء كان في العاصمة عمان وفي مدن الزرقاء وإربد والعقبة .

وحرصاً من دجاج كنتاكي بتقديم الجديد دائماً، فقد تم طرح منتج الدجاج المشوي في مطاعمه من خلال ساندويش التويستر المشوي الذي لاقى إقبالاً شديداً .

وتسعى سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي دائماً لتقديم الخدمة المميزة والمنتجات عالية الجودة بشكل فريد على مستوى الأردن .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.