• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التلاعب بنتائج أرب آيدول .. صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-12-14
2297
التلاعب بنتائج أرب آيدول .. صور

  شكك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالنتائج الحقيقية لمسابقة  برنامج المواهب الغنائية أراب ايدول  Arab Idol  الذي انتهى مساء السبت وتوج بلقبه السوري حازم الشريف .


 وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تغريدات ومشاركات رصدتها السوسنة  انه تم التلاعب بنتائج التصويت من خلال ما تظهره الصورة من تفوق المشارك الفلسطيني هيثم خلايلة الذي حصل على ما يقارب 4 ملايين صوت، يليه المشترك السعودي حازم المدني بـما يقارب 2 مليون صوت، أما المشترك السوري حازم الشريف  الذي حصل على اللقب فحصل مليون ونصف المليون صوت.

واعتبر النشطاء ان ادارة الـ mbc  تلاعبت بالنتيجة النهائية حتى يتم توزيع الألقاب على أكثر من مشترك من جنسية أخرى، بعد ان حصل محمد عساف على اللقب في الموسم الماضي .

وقال النشطاء، أن هذا الامر لا يعطي المبرر لادارة ام بي سي، في التلاعب بالنتائج، وان اللقب كان من حق خلايله ولا ذنب له ان مواطنه عساف حاز على اللقب بالموسم الماضي. واضاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان ما جرى يفقد البرنامج هيبته ومصداقيته، مشيرين الى ان فساد السياسة العربية بدأ يتسرب الى كافة مناحي الحياة، الى ان شاهدناه جليا في هذه المسابقة التي سنتوقف عن متابعتها من الان وصاعدا، على حد قولهم .
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

كبير17-12-2014

السوري يستحق لان صوته وادأه هو الاجمل ...
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

زينه15-12-2014

طيب ليش تاركين الجمهور يختار ما دام ما في مصداقيه في التصويت يجب ان يعطى اللقب لاكبر نسبة تصويت حسب قوانين البرنامج انا لا انكر انه حازم من افضل المتسابقين ولكن المفروض ما يحرموا هيثم اللقب كونه حاصل على اكبر نسبة تصويت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

هارون15-12-2014

هاها صح النوم . الآن عرفتم كم هي ’لآ} وجميع قنواتها ساقطة كإدارتها وحكام برامجها.لا نقول حازم ليس جيد بل ممتاز لكن العدل عدل. كيف تثقون بمحطة قنوات أفلامها تجري مقابلات مع من يحتقرون العرب. أرنولد شويزنغر حمع تبرعات لجيش العدو ( إلا إذا توقف إم بي سي والخليج من إعتبار إسرائيل عدو).فإذا أراد وائل ونانسي وحسن احفاظ على مصداقيتهم يجب أن يسلكوا مسلك راغب إلا إذا قتلتهم فلوس غم بي سي. لا نتكلم عن أحلام فهي من أحد أعضاء العصابة. حتى قدوم حسين الجسمي للقناة والبرنامج إحتقارا لفنه. ثم أن العلم السوؤي ليس علم الأسد بل علم وطن فلم لا يرغع علم سوريا التي تساوي حضارتها حضارات الكون . يرجى نشر هذا التعليق.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ph.l15-12-2014

لكن المؤكد بان حازم هو الافضل ويستحق اللفب مع انني فلسطيني لكن الحق حق
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.