• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على 3 أشخاص حاولوا تهريب مسدسات صوتية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-10
1077
القبض على 3 أشخاص حاولوا تهريب مسدسات صوتية

القى رجال الامن الوقائي من خلال التنسيق مع اجهزة الشرطة في مديرية شرطة لواء الرمثا القبض على 3 اشخاص حاولوا تهريب كمية من المسدسات الصوتية الى الاردن من احدى الدول العربية المجاورة.

 وقال مصدر امني مسؤول في تصريح خاص لـ"الدستور" ان ادارة الامن الوقائي ومديرية شرطة الرمثا تلقتا معلومات عن احدى السيارات القادمة من الحدود الشمالية وتحمل لوحة غير اردنية بداخلها مهربات مختلفة وبداخلها شخصان. وبين المصدر ان اجهزة الامن الوقائي سهلت دخول السيارة الى الاراضي الاردنية وتمت مراقبتها ، حيث قام سائق السيارة وهو من جنسية عربية بتسليم السيارة الى احد الاشخاص "اردني الجنسية" من اجل ايصال المهربات الى احدى مناطق اقليم الشمال.
 
وبين المصدر انه تم ايقاف السيارة الا ان سائقها رفض الامتثال لرجال الامن الوقائي حيث تم التعميم فورا عن المركبة واوصافها. وبعد مسافة قصيرة ضبطت السيارة وتم القاء القبض على الشخصين المتواجدين فيها من قبل رجال الامن الوقائي وعدد من رجال شرطة لواء الرمثا اضافة الى الشخص العربي. وبعد تفتيش السيارة ضبط بداخلها نحو 100 مسدس صوتي ، اضافة الى بعض المهربات الاخرى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.