• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأحد .. ارتفاع جديد على درجات الحرارة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-25
732
الأحد .. ارتفاع جديد على درجات الحرارة

 من المُتوقع أن يطرأ ارتفاع جديد على درجات الحرارة نهار اليوم، بحيث تصبح أعلى من مُعدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6-7 درجات مئوية، وفقا لموقع 'طقس العرب' الالكتروني.

ويكون الطقس لطيفاً إلى مُعتدل في غالبية المناطق، وتُغطي السماء كميات من السُحب المتوسطة والعالية، ودافئاً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة جنوبية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وخلال ساعات المساء والليل، ترتفع درجات الحرارة بشكل إضافي، مُقارنة بالليالي السابقة، ويكون الطقس أكثر دفئاً من المُعتاد، وتغطي السماء كميات كبيرة من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر في جنوب البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

اما يوم غد الاثنين، فمن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة مع ساعات العصر، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها بقليل، نسبةً لمثل هذا الوقت من العام، ويتحول الطقس تدريجياً ليصبح بارداً نسبياً في الجبال، ويستمر لطيفاً في بقية المناطق، وتُغطي السماء كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة.

ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر خاصة في جنوب البلاد، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.