• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

17 موقوفا و5 مشتبهين فارين بمشاجرة مؤتة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-26
771
17 موقوفا و5 مشتبهين فارين بمشاجرة مؤتة

 ارتفع عدد الموقوفين من المشتبه بهم في احداث المشاجرة الطلابية التي وقعت ظهر الاثنين على مقربة من البوابة الشمالية لجامعة مؤتة الى 17 موقوفاً.

وتأتي المشاجرة على خلفية انتخابات ادارة ورئاسة مجلس اتحاد طلبة الجامعة والتي استخدمت فيها الحجارة والمفرقعات النارية ما ادى لاصابة بعض المتشاجرين.

ولا يزال التحقيق جاريا مع الموقوفين في مركز امني مدينة الكرك ، هذا يالاضافة الى 5 مشتبهين فارين لازالت الجهات الامننية المختصة تبحث عنهم .

ويقول بعض الطلاب الموقوفين انهم ليسوا من المشاركين في المشاجرة بل قادتهم الصدفة الى مكان المشاجرة ، وبينوا انه وبعد حضور قوات الامن الى المكان المشاجرة هرب اكثر المشاركين في المشاجرة لتقوم قوات الامن بحسب قولهم بالقبض على كل من صادفته في طريقها دون التاكد من الامر.

ووقعت ظهر اليوم مشاجرة بين طرفين بالقرب من جامعة مؤتة، استخدمت فيها العيارات النارية والحجارة والألعاب النارية، فيما فرّقت قوات الدرك المتشاجرين، وفق مصادر .

وأصيب أحد الطلبة في المشاجرة فيما ألقى الامن القبض على 11 طالباً من المتشاجرين، بينهم أربعة اشخاص يشتبه باطلاق عيارات نارية من داخل مركبة كانوا يقودونها، وفق مصدر أمني .

وقالت المصادر إن أسباب المشاجرة تعود إلى ان كل طرف من المتشاجرين يدعم احد المترشحين لرئاسة اتحاد طلبة الجامعة الذي جرت انتخاباته في منتصف الشهر الجاري. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.