• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفاصيل جديدة حول جريمة المشيرفة...صنع سلاح من مواسير ليقتل فيه أباه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-01-26
2077
تفاصيل جديدة حول جريمة المشيرفة...صنع سلاح من مواسير ليقتل فيه أباه

 وجه مدعي عام عمان تهمة القتل القصد لشاب يبلغ من العمر 22 عاما إثر قتله والده بإطلاق النار على رأسه بواسطة طلقة خرطوش، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن الشاب الذي يقطن بحي المشيرفة بمنطقة الرصيفة، صنع سلاحا بدائيا بواسطة مواسير حديدية، وبعد انتهاءه من صنع السلاح، توجه إلى أبيه في المنزل، ليطلعه على ما صنع، وقد وضع طلقة خرطوش في سلاحه.

وتابع المصدر أنه أثناء ذلك، خرجت الرصاصة من السلاح بالخطأ، فاستقرت في رأس الأب، الأمر الذي توفي على إثره، مبينا أن الابن أخفى جثة والده في حفرة كانت محفورة داخل المنزل.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ من العائلة، توجهت الأجهزة الأمنية للمنزل، وقامت باستخراج الجثة ليتم عرضها على الطبيب الشرعي، ليعمل على تحديد أسباب الوفاة، مؤكدا أنه تم توقيف الشاب لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

إلى ذلك، تناقل شهود عيان من جيران العائلة، ان خلافا عائليا نشب بين الأب والابن قبل وقوع حادثة القتل، في حين قال الشهود إن الابن قتل الأب عن عمد، وأخفى جثته في حفرة امتصاصية.

واشار الشهود إن الأم هي من اكتشفت الحادثة، حيث شاهدت بقع من الدماء على ثياب ابنها، وعندما سألته عنها، تردد وتوتر في البداية، إلى أن أقر الابن بفعلته واعترف بما قام به.

وكان مصدر أمني قال في تصريحات سابقة إن شابا يبلغ من العمر 22 عاماً أقدم على قتل والده عن طريق الخطأ ليقوم بدفنه في حفرة داخل منزلهم الكائن في منطقة المشيرفة بالرصيفة.

وأوضح أنه لا صحة لما نشر عن قتل الشاب لوالده لخلافات أسرية، ودفنه في حفرة صرف صحي. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.