• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المحكمة برأته..فتاة تدعي على قريبا لها بمحاولة التحرش بها في منزله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-11
1202
المحكمة برأته..فتاة تدعي على قريبا لها بمحاولة التحرش بها في منزله

برأت محكمة الجنايات الكبرى متهما من تهمتي جناية هتك عرض وجنحة طلب فعل مناف للحياء المسندتين اليه ، لعدم قيام الدليل القانوني المقنع بحقه. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها هيئة محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي رزق ابو الفول ، وعضوية القاضيين طلال العقرباوي وهاني الصهيبا وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة ووكيل الدفاع عن المتهم. وتتلخص وقائع القضية بان المشتكية وهي في العشرينيات من العمر والمتهم يعرفان بعضهما البعض بحكم القرابة ، وهو في العقد السابع من العمر وعضو بلجنة تطوير المسجد في البلدة التي يقطن بها.

 وزعمت المشتكية انه تحرش بها في منزله ، الا انها امتنعت عن ذلك وقاومته ، حيث قدمت شكوى ضده. ووجدت هيئة المحكمة في حكمها القابل للتمييز ان اقوال المشتكية والاقوال المنقولة عنها متناقضة ، كما وجدت هيئة المحكمة من خلال البينات الدفاعية التي قدمها المتهم انه كان في وقت الفعل المزعوم متواجدا في حفل عرس ابنه بعيدا عن بيته حوالي 400 متر وكان المنزل مغلقا ، كما ان شهود الدفاع اكدوا انه لم يغادر الصيوان طيلة الحفل ، وبالتالي قررت المحكمة استبعاد شهادة المشتكية وقررت اعلان براءته.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.