• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حدث يقتل راعي أغنام في مادبا ووفاة طفل اثر سقوطه في خزان مياه أرضي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-11
1151
حدث يقتل راعي أغنام في مادبا ووفاة طفل اثر سقوطه في خزان مياه أرضي

اقدم راعي غنم يبلغ من العمر 14 سنة امس في ذيبان على قتل راعي غنم آخر يبلغ من العمر 35 عاما برصاصة من بندقيته استقرت في منطقة البطن واردته قتيلا على الفور ، وفق مصدر امني. وقال المصدر انه انتقل الى مسرح الجريمة كل من مدعي عام مادبا غسان العمري ورجال الشرطة ورجال المختبر الجنائي والطبيب الشرعي الدكتور زيد العزة ، فيما بدأت التحقيقات لمعرفة الدافع الذي ادى بالصبي لقتل الشاب. واضاف المصدر انه تم نقل جثة المغدور الى مركز الطب الشرعي في مادبا ليصار الى تشريحها.

 وعلى صعيد منفصل ، توفي طفل وعمره سنتان من بلدة الهاشمية جراء سقوطه امس في خزان مياه أرضي بمنزل والده. وقال جد الطفل ان والدة الطفل فقدته بعد خروجه من منزله بخمس دقائق وأثناء ذهابه إلى منزل عمه القريب من منزلهم حيث بحثت عنه فوجدته يطفو على سطح مياه الخزان الذي لم يكن مغلقا وإنما وضع على بابه لوح خشبي الذي يبدو أنه تمكن من إزاحته ما أدى إلى سقوطه في الخزان. وتمكن غطاسو الدفاع المدني من انتشال جثة الطفل حيث تم نقله إلى مستشفى الإيمان الحكومي حيث تمكن الأطباء في بداية الأمر من إسعافه وإعادته للحياة إلا أنه توفي بعد حوالي خمس ساعات من إدخاله لغرفة العناية المركزة بسبب الاختناق وفق تقارير مستشفى الإيمان. وقرر مدعي عام عجلون تحويل جثة الطفل إلى مركز الطب الشرعي في إقليم الشمال لتشريحها لتحديد أسباب الوفاة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.