• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عرض رأفت .. سرية في دبي والتسريبات في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-11
1467
عرض رأفت .. سرية في دبي والتسريبات في عمان

ينهي فريق الوحدات لكرة القدم اليوم زيارته إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي ويقفل عائداً إلى عمان ، بعدما شارك نظيره نادي بني ياس الاماراتي إحتفالاته بإفتتاح ملعبه الرياضي الجديد مساء الاثنين الماضي في مواجهة ودية جرت تحت رعاية وزير الداخلية سيف بن زايد آل نهيان وخسرها الوحدات بنتيجة (1 - 2).

 وفد الوحدات قام بعدة نشاطات خلال اليومين الماضيين فبعدما قضى ظهيرة ومساء أمس الأول في إمارة الدبي تلبية لدعوة تلقاها من جماهير النادي المغتربة لتناول وجبة الغداء ليتوجه للتسوق ، شهد يوم أمس خوض الفريق جرعتين تدريبيتين الاولى صباحية جرت على الشاطئ المحاذي لفندق شاطئ الراحة مقر إقامة الوفد قبل أن يجري في المساء جرعة تدريبية مكثفة تحت قيادة المدير الفني العراقي ثائر جسام.
 
أصداء مشاركة الوحدات في دورة بني ياس الدولية لاقت صدىً واسعاً من مختلف الأوساط الرياضية في الامارات وبعدما قدم أداءً مثيراً في شوط المباراة الثاني أمام بني ياس وإن خسر في النهاية بنتيجة (1 - 2) ، حيث ينتظر بني ياس خوض المواجهة الختامية للدورة مساء السبت القادم بلقاء الفائز من لقاء المحرق البحريني والهلال السوداني الذي جرى ليلة أمس.
 
وقام رئيس وفد الوحدات المهندس علي خلفية وبحضور رئيس النادي طارق خوري بتقديم درعي الوحدات لعضوي اللجنة المنظمة العليا للدورة السيدين نضال أبورزا وعبدالله الوهيبي تكريماً لهما على ما بذلاه طيلة أيام الدورة للوقوف على راحة الوفد.
 
من جهة أخرى عاد وأكد رئيس نادي الوحدات طارق خوري في تصريح خاص لموفد (الدستور) على صحة الأخبار التي تم تناولها مؤخراً من تلقي لاعب خط وسط الفريق رأفت علي عرضاً للاحتراف في أحد أندية المقدمة ، رافضاً الكشف عن المزيد من التفاصيل موضحاً كذلك أن النادي الذي تقدم بالعرض يعتبر من أحد الأندية الأربعة الكبار في الإمارات.
 
وأكدت بعض التسريبات أن خوري اجتمع مع أسرة النادي الإماراتي التي تقدمت بالعرض في إمارة دبي ظهيرة أمس الأول ، وبشكل سري للغاية وبعيداً عن باقي أعضاء الوفد ، لذا فإن المزيد من التفاصيل مرهونة بالتسريبات التي ستحدث في عمان وفي حال سارت المفاوضات في القنوات المتعارف عليها.
 
وينتظر أن يخض جميع لاعبي الوحدات طيلة اليوم الخميس للراحة من عناء السفر على أن يعودوا لمزاولة التدريبات إما يوم غد الجمعة أو السبت بناء على ما سيقرره المدير الفني العراقي ثائر جسام فور عودته.
 
إصابة شلبايه
 
تعرض مهاجم الوحدات الدولي محمود شلبايه إلى إصابة في منطقة الركبة اليسرى ، هي ذاتها التي أجرى لأجلها عملية جراحية من قبل.
 
جاء ذلك في المران الأخير الذي أجراه فريق الوحدات ليلة أمس على الملعب التدريبي التابع لنادي بني ياس في إمارة أبوظبي ، حيث ينتظر أن يعرض شلبايه على الطبيب لتشخيص إصابته فور وصوله إلى عمان اليوم لتحديد الإصابة وفترة العلاج التي سيغيب على إثرها عن الملاعب.
 
قناة النادي الفضائية
 
ينتظر ان تلتقي ظهر اليوم الخميس اللجنة المكلفة من نادي الوحدات بشأن التباحث واجراء الدراسة اللازمة حول العرض المقدم بخصوص القناة الفضائية الخاصة بالنادي والمقترح المباشرة في تشغيلها قريبا ، مع هيئة ادارة "كوكب تكنولوجيا المعلومات I.T.P".
 
وتتألف اللجنة من : الناطق الرسمي للوحدات غصاب خليل ، مدير صحيفة الوحدات عوض الاسمر ، المستشار القانوني للنادي المحامي عمر عشا .
 
وبحسب الناطق الرسمي غصاب خليل فإنه سيتم التباحث حول المقترحات التي ستقدمها اللجنة سواء بالتعديل على بعض البنود الواردة في عرض الشركة او بالبنود الاضافية التي ترى اللجنة من الضروري والمهم تضمينها ضمن بنود وشروط العرض الذي ستتم صياغته بالشكل النهائي ، وذلك حفاظا على حقوق النادي المالية والاعلامية والرياضية واية حقوق اخرى.
 
واشار غصاب الى ان اقتراحات اللجنة تضمنت ضرورة ان تراعي القناة العمل على بث البرامج التي تتحدث عن نشاطات النادي المختلفة (رياضية ، اجتماعية ، ثقافية ، وخدمة المجتمع المحلي) ، اضافة الى الاهتمام بالحديث عن ابراز اخبار المنتخبات الوطنية واتحاد كرة القدم والمجلس الاعلى للشباب واللجنة الاولمبية.
 
وبين غصاب الى ان المقترحات والتعديلات تضمنت ضرورة ضمان حق النادي في الاستفادة الكاملة من الايرادات التي ستتحقق للقناة من خلال الدعايات والاعلانات التي تبثها القناة ، ويكون مصدر استقطابها وتسويقها للنادي.
 
واكد غصاب الى انه سيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الفقرات التي تحدد المسؤوليات القانونية والادبية التي سيتحملها كل طرف ، اضافة الى الاتفاق على صيغة مناسبة لتمثيل النادي في هيئة ادارة القناة.
 
يشار الى ان اللجنة ستقوم برفع تقرير لمجلس ادارة النادي ، يتضمن ما تمخض عنه الاجتماع مع ادارة الشركة لاتخاذ اللازم ، وذلك لصياغة الاتفاقية بشكلها القانوني اللازم والسير في اجراءات التعاقد.الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.