• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ليفربول يتعاقد مع يوفانوفيتش وبرشلونة يتفق شفهيا مع فابريغاس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-11
1602
ليفربول يتعاقد مع يوفانوفيتش وبرشلونة يتفق شفهيا مع فابريغاس

تعاقد ليفربول الانكليزي مع مهاجم ستاندار لياج البلجيكي الدولي الصربي ميلان يوفانوفيتش بحسب ما ذكر وكيل اللاعب.

 وسيحمل يوفانوفيتش 28( عاما) الوان النادي الاحمر ابتداء من حزيران المقبل ، بعدما وقع معه لمدة ثلاث سنوات لقاء راتب سنوي قدره 3 ملايين يورو.
 
وتنافست اندية اوروبية عدة لضم يوفانوفيتش بينها ميلان ويوفنتوس الايطاليين وفالنسيا الاسباني ، كما رفض عرضا من ريال مدريد الاسباني الموسم الماضي بعدما اعتبر انه لن يحصل على وقت كاف على ارض الملعب.
 
وقدم يوفانوفيتش اداء جيدا مع منتخب صربيا خلال حملة التأهل الناجحة في تصفيات مونديال 2010 ، وفي اللقبين المتتاليين اللذين احرزهما ستاندار لياج في الدوري ، فأحرز لقب افضل لاعب في بلجيكا.
 
وسيشكل قدوم يوفانوفيتش اضافة هجومية لفريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز الذي فشل في ضم مهاجم سندرلاند الترينيدادي كنوين جونز ، وبامكانه اللعب ايضا على الجهة اليسرى.
 
اتفاق شفهي بين فابريغاس وبرشلونة
 
توصل نادي برشلونة الاسباني بطل اوروبا الى اتفاق شفهي مع لاعب الوسط الدولي سيسك فابريغاس لضمه الى صفوفه الموسم المقبل ، بحسب ما ذكرت اذاعة "كادينا سار" الاسبانية المطلعة.
 
وأشارت الاذاعة من دون ان تذكر مصادرها الى ان: "الاتفاق بين فابريغاس وبرشلونة مكتمل رغم انه شفهي فقط. وحصلت لقاءات عدة ، عبر فابريغاس على اثرها انه يرغب بحمل الوان برشلونة الموسم المقبل".
 
ولم ينف متصدر الدوري او يؤكد هذه المعلومات ، علما بان الصحف لاسبانية لم تتوقف في الاشهر الماضية عن الحديث حول رغبة برشلونة وريال مدريد في ضم نجم ارسنال الانكليزي الذي تعاقد مع الفريق اللندني عام ,2003
 
وتعتمد شروط انتقال فابريغاس 22( عاما) الى "الاتفاق بين برشلونة وارسنال: اذا كان برشلونة سيدفع الى ارسنال اكثر من المبلغ المتوقع سابقا ، سيؤثر ذلك على راتب فابريغاس" بحسب ما ذكرت كادينا سير.
 
كالديرون : برشلونة حاول ضم رونالدو
 
أكد رامون كالديرون الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد الأسباني ، أمس الثلاثاء أن "برشلونة حاول التعاقد" مع كريستيانو رونالدو ، مضيفاان النادي الكتالوني وصل متأخرا لأن اللاعب كان قد تعهد بالفعل بالانتقال إلى ريال مدريد.
 
وقال كالديرون في تصريحات لمحطة "يوروسبورت":
 
"إنها المرة الأولى التي اكشف فيها هذا الأمر ، لكن برشلونة حاول إتمام التعاقد. كان وضعا صعبا لأن ذلك كان سيحل المشكلة لمانشستر يونايتد. فلم يعد مجهولا أن (المدير الفني) أليكس فيرجسون ليس صديقا لريال مدريد لأنه خصم رياضي ، في الألقاب وفي البطولات الأوروبية".
 
كان كالديرون رئيسا لنادي ريال مدريد حتى كانون ثان عام 2009 ، عندما اضطر إلى الاستقالة على خلفية تقارير بالفساد تناقلتها الصحافة ، وهي الان منظورة أمام القضاء الأسباني".
 
وحاول الرئيس الأسبق للنادي الملكي التقليل من أهمية إنجاز فلورنتينو بيريز الذي يشغل منصبه في الوقت الحالي ، بالتعاقد مع النجم البرتغالي ، مؤكدا أن إدارته كانت حسمت الصفقة عمليا قبل رحيلها.
 
وقال "توصل كريستيانو في الثامن من كانون أول عام 2008 إلى اتفاق مع مانشستر للحضور إلى ريال مدريد. لذا لم يكن هناك تفاوض ، الصفقة كانت تمت".
 
ووفقا لكالديرون ، كان "خيار برشلونة جيدا للغاية (لفيرجسون) لأنه كان سيسمح له بحل تلك المشكلة ، وفي الوقت نفسه يمنع لاعبا رائعا من الانتقال إلى ريال مدريد".
 
الشماخ لم يستقر في ارسنال
 
نفى مدرب نادي ارسنال الانكليزي ارسين فينغر بان يكون قد توصل الى اتفاق مبدئي للحصول على خدمات مهاجم بوردو الفرنسي ومنتخب المغرب مروان الشماخ في نهاية الموسم الحالي.
 
وينتهي عقد الشماخ مع بوردو بطل فرنسا الموسم الماضي في حزيران المقبل ، يصبح بعدها اللاعب حرا طليقا في الانتقال الى النادي الذي يرغب به.
 
وعلق فينغر على المعلومات التي ذكرتها صحيفة "تايمز" الانكليزية في عددها الصادر الثلاثاء والتي كشفت فيها موافقة الشماخ على الانتقال الى صفوف فريق "المدفعجية" على الرغم من رغبة اكثر من ناد اخر في التعاقد معه وابرزها ليفربول بقوله : "لم نتكلم مع احد ، اعتقد بانه يتفاوض مع اكثر من ناد وهذا حق مشروع له ، فهو حر في التوقيع مع الفريق الذي يريد ولا استطيع التدخل في خياراته".
 
في المقابل اعلن مدرب ليفربول الاسباني رافايل بينيتيز الثلاثاء بانه لم يعد مهتما بالتعاقد مع الشماخ اقله في الوقت الحاضر وقال "لا اعتقد باننا نريد التعاقد معه ، لكنني لا استطيع القول بانني لن نحصل عليه ابدا".
 
تشيجرينسكي الضحايا
 
أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم امس الأربعاء أن مدافعه الأوكراني الدولي دميترو تشيجرينسكي سيبتعد عن الملاعب نحو اسبوع بسبب الإصابة.
 
وتعرض تشيجرينسكي لتمزق في عضلة الفخذ الأيسر (العضلة ذات الرأسين) خلال تدريبات الفريق.
 
وبالتالي سيضطر جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة للاعتماد على تشكيل جديد في خط الدفاع خلال المباراة على ملعب أتليتكو مدريد يوم الأحد المقبل في ظل إصابة دانييل الفيش وايريك ابيدال.
 
ساو باولو يؤكد تعاقده مع سيسينيو
 
أضاف الظهير الأيمن سيسينيو الثلاثاء اسمه إلى قائمة البرازيليين "العائدين" إلى بلادهم قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب أفريقيا ، حيث أعلن ساو باولو أن لاعب روما الإيطالي سيصل البرازيل لتوقيع عقد انضمام للفريق ، على سبيل الإعارة ، حتى 30 حزيران المقبل ، مع إمكانية تمديده لثلاثة أشهر أخرى.
 
وتم توقيع الاتفاق بين الناديين ، حيث ينص على تقاسم ساو باولو وروما راتب اللاعب خلال فترة الإعارة ، أمس في إيطاليا ليعرب المدافع الدولي السابق عن سعادته الغامرة مشيرا إلى أنه يعيش "حلما".
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.