• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو... أول عربية تتطوع للخدمة في سلاح الجو الإسرائيلي: أفتخر بعلم إسرائيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-02-27
1747
بالفيديو... أول عربية تتطوع للخدمة في سلاح الجو الإسرائيلي: أفتخر بعلم إسرائيل

  نشر موقع الحمرا الفلسطيني مقابلة أجراها مع جينيفر سامر لورين أول عربية تتطوع للخدمة في سلاح الجو الإسرائيلي، قالت إنها تفتخر بالعلم الإسرائيلي، وتعتبر النشيد القومي المعروف باسم "نشيد الأمل" يمثلها .

جينيفر البالغة من العمر 18 عاما تعيش في قرية معليا إحدى قري الجليل في شمال فلسطين المحتلة، قالت: "أنا مسيحية صهيونية ولا أجد تعارضا بين تعاليم المسيح وبين الخدمة في الجيش الإسرائيلي، لأنها واجب على كل مواطن في إسرائيل .

وعندما سألها المحاور عن قيام إسرائيل بقتل الأطفال الأبرياء في غزة، قالت إن من حق إسرائيل أن تدافع عن نفسها ضد أي اعتداء، وأن ما يهمها هو أمن إسرائيل.

وقالت جينيفر إنها لن تنتخب القائمة العربية المشتركة في الانتخابات القادمة، لأنها لا تعتبر نفسها إسرائيلية وليست عربية، ولن تنتخب حزبا إسرائيليا يساريا، لكنها ستصوت لأحد الأحزاب اليمينية .

كانت إسرائيل قد عززت في الفترة الماضية من حملتها لتجنيد المسيحيين الفلسطينيين، وفي العام الماضي قررت وزارة الدفاع الإسرائيلية إرسال دعوات للتجنيد في الجيش الإسرائيلي للشبان العرب المسيحيين الذين يحملون الجنسية الإسرائيلية، كما أقامت الحكومة الإسرائيلية منتدى مشتركا للحكومة والطوائف المسيحية بهدف دفع تجنيد أبناء هذه الطوائف في الجيش .

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عميله27-02-2015

من خلال كلامها تقول ان الياس كرام داعمها وهذا مراسل للجزيرة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.