• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السلطات المصرية توقف أردنيين لتهريبهما 3 ملايين جنيه بمنفذ نويبع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-11
1172
السلطات المصرية توقف أردنيين لتهريبهما 3 ملايين جنيه بمنفذ نويبع

تمكنت جمارك نويبع بالتنسيق مع رجال المباحث بشرطة نويبع إحباط محاولة تهريب 3.4 مليون جنيه مصرى و350 موبايل أثناء محاولة تهريبهم من منفذ نويبع الجمركى.

 وكانت تعليمات أحمد القزاز رئيس المنطقة الشرقية للجمارك وحسن رشوان مدير عام مكافحة التهريب الجمركى بالمنطقة الشرقية والسيد نجم مدير عام جمرك نويبع بتقنين التفتيش عن الرسائل المفرج عنها من جمارك مصر.
 
وقد أكدت المعلومات التى وردت إلى السيد رضوان مدير إدارة مكافحة التهريب بجمرك جنوب سيناء عزم بعض الأردنيين على تهريب بضائع غير خالصة الرسوم الجمركية عبر منفذ نويبع الجمركى وعلى الفور تم تشديد الرقابة على السيارات.
 
واشتبه العقيد محمد محيى مدير مباحث الميناء بإذن الإفراج رقم 615 صادر من جمرك العاشر من رمضان بتصدير جبن "نستو" بداخل سيارتين إحداهما تحمل رقم 54698 نقل الأردن والثانية رقم 20516 نقل الأردن وبتفتيش السيارتين عثر بداخلهما على 150 موبايل باهظ الثمن ومليون ونصف جنيه مصرى، كما عثر بالسيارة الثانية على 150مويايل ومبلغ مليون و900 ألف جنيه مخبأة داخل مخزن سرى بالسيارة.
 
وتم تحرير محضر إثبات حالة وإخطار نيابة ميناء جمرك جنوب سيناء، حيث باشرت النيابة التحقيقات وأمرت بمصادرة المبالغ المالية والتحفظ على أجهزة الموبايل والتحقيق مع السائقين الأردنيين اللذين اعترفا بأنهما يهربان العملة المصرية للمصريين المقيمين بالأردن وتبديلها بالعملة الأردنية للحصول على الفارق فى سعر العملة.اليوم السابع
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.