• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصام احتجاجي على توقيف محادين والتل اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-13
1135
اعتصام احتجاجي على توقيف محادين والتل اليوم

تنظم النقابات المهنية أمام مقرها في عمان ظهر اليوم اعتصاما تضامنيا مع الكاتب الصحافي في "العرب اليوم" الزميل موفق محادين، والناشط والمستشار الدولي في الشؤون البيئية الدكتور سفيان التل، الموقوفين في مركز إصلاح الجويدة.

 وكان وفد من الفاعليات السياسية والنقابية والثقافية زار محادين والتل في مركز توقيفهما أمس. وبحسب الرئيس السابق للجنة الحريات في نقابة المهندسين المهندس ميسرة ملص، فإن "محادين والتل بصحة جيدة ومعنوياتهما مرتفعة، وهما يؤكدان على دورهما الوطني تجاه الوطن والأمة".
 
وأضاف ملص إلى "الغد" أن "الزيارة كانت ميسرة جدا رغم توافد أعداد كبيرة من الزائرين لهما، حيث تمكن الزائرون من الحديث معهما بكل يسر وسهولة".
 
 وكان مدعي عام محكمة أمن الدولة قرر الأربعاء الماضي توقيف محادين والتل 15 يوما في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة على خلفية تهم تتعلق بـ"الإساءة للأردن والجيش العربي ودماء الشهداء الأردنيين"، إثر تصريحات أدليا بها لوسائل إعلام مختلفة حول تفجير خوست الذي وقع في افغانستان نهاية العام الماضي.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.