• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الذنيبات يكشف تفاصيل عن “التنظيم السري” وشخصيات رسمية وسياسية في عرس لنجل أبو السكر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-04-26
1478
الذنيبات يكشف تفاصيل عن “التنظيم السري” وشخصيات رسمية وسياسية في عرس لنجل أبو السكر

 كشف عضو قيادي في جماعة الأخوان المسلمين وفي الجناح المنشق عن وجود "تنظيم سري” داخل الجماعة يترأسه المراقب العام الحالي الشيخ همام سعيد .

ونقلت تقارير محلية عن القيادي السابق في الأخوان خليل عسكر القول بأنه كان شخصيا عضوا في هذا التنظيم الذي سبق ان ترأسه رئيس لجنة العلماء في الجماعة الشيخ محمد أبو فارس.

وحسب ما نشر فإن عدد أعضاء التنظيم السري في الجماعة الأخوانية يبلغ نحو 40 % من عدد أعضاء الجماعة.

وكان عسكر يتحدث على هامش دعوة للكتاب والصحفيين نظمها المراقب العام الأسبق وقائد الإنشقاق المرخص عن الأخوان المسلمين الشيخ عبد المجيد الذنيبات.

وينذر العمل العلني للشيخ الذنيبات ومجموعته والإنتقال لمستوى الإعلام بإستمرار المواجهة والصراع على ورثة جماعة الأخوان المسلمين في الوقت الذي صرحت فيه الجماعة بأنها ليست مقصودة في بيان لوزير الداخلية تعهد بعدم السماح بتنظيم مسيرات لأطر غير شرعية او غير مرخصة.

وكانت جماعة الأخوان الأصيلة قد اعلنت نيتها إقامة فعالية الجمعة المقبلة بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيسها فيما إتهم الذنيبات علنا الجماعة والحكومة بالمسئولية عن "الخلل التاريخي” المتمثل بعدم خضوع الجماعة طوال عقود لمظلة القانون.

في غضون ذلك حضرت شخصيات سياسية ووطنية بارزة مأدبة غداء بمناسبة عقد قران نجل القيادي في الجماعة الشيخ علي أبو السكر الجمعة الماضية .

ونشرت صور للمناسبة ظهرت فيها العشرات من الشخصيات الوطنية والسياسية وبين الحضور رئيس الوزراء الأسبق فيصل الفايز ورئيس مجلس الأعيان الأسبق طاهر المصري والعشرات من أقطاب العمل السياسي والمعارضة وقادة الأحزاب والنقابات المهنية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.