• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بطلة تايكوندو اردنية توسع 3 شباب عاكسوها بالشارع ضرباً !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-05
1060
بطلة تايكوندو اردنية توسع 3 شباب عاكسوها بالشارع ضرباً !

 ان لم تكوني قوية أكلتك الذئاب البشرية، هذا ما حصل مع إحدى الفتيات والتي ـ يبدو أنها تملك "الحزام الاسود” في التايكواندو ـ عندما تعرضت للمعاكسة من ثلاثة شبان في احد ضواحي العاصمة الاردنية، عمان الراقية اثناء قيادتها لسيارة المرسيدس السوداء.

الفتاة اوقفت سيارتها بالعرض امام سيارة الـ”نيسان” التي كان يستقلها الشبان، ونزلت من مركبتها لتتوجه اليهم، وبدأت بمخاطبتهم بصوت عال، حيث كانوا يصرخون عليها بـ”إيش يا حلو”.

وأضاف الشهود، "عادت الفتاة الى سيارتها وفتحت الباب وخلعت سترتها، ثم توجهت إليهم غاضبة، وبدأت بركلهم برجلها، واوسعتهم ضربا، امام تأييد المارة والتصفيق لها، ثم ركبت سيارتها وغادرت المكان بكل هدوء”

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أفندي05-05-2015

تحية إجلال لهذه البطلة! وأشد على أيادي الأهالي بتدريب بناتهن هذه الرياضة الدفاعية لتلقين زعران الأردن درسا لن ينسوه.أتمنى على الأمن أن يحذو حذو دبي ويسن قانون بمعلقبة المتحرش ووضع صوره في الصحف الأردنية وفي لوحات كل المولات في الأردن ليكون مخزيا في المجتمع.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.