• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محامون يشككون بنزاهة الفرز الالكتروني في انتخابات نقابتهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-23
1026
محامون يشككون بنزاهة الفرز الالكتروني في انتخابات نقابتهم

  سجل محامون اعتراضهم على انتخابات نقابة المحامين التي جرت ليلة امس منوهين بانه يجب ان تكون نقابة المحامين اكثر حرصاً على سمعة ومهنة المحاماة والمحافظة على استقلالها وترقيتها .

ويشك محامون بوجود تزوير في عملية الفرز الالكتروني في احد الصناديق وفروق بين نتائج التصويت الكترونياً ويدوياً ، اذا تبين في نتائج الفرز الالكتروني فارق 300 صوت لصالح المحامي سمير خرفان ، وبعد توقيف الفرز الالكتروني واعادة العمل بالفرز اليدوي تبين ان نتائج التصويت كانت لصالح المرشح امين الخوالدة ، مما يرجح وجود تزوير في الة الفرز الالكتروني وفق محامين .

واعتبر محامون ان هذه التصرفات تخدش العمل النقابي في نقابة المحامين وتشويه لسمعة النقابة مطالبين بتحويل كل من يثبت تورطه في التزوير الى النيابة العامة .

 وكانت قد قررت اللجنة المشرفة على الانتخابات اللجوء للجولة الثانية عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم السبت، بين المحامي سمير خرفان وحصل على 2257 صوتا وأمين الخوالدة على 2024 صوتا ومازن ارشيدات على 1955 ومن المفترض ان ينسحب المرشح الثالث مازن ارشيدات لصالح منافسه امين الخوالدة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.