• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عبدالهادي المحارمة يشارك في كأس العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-15
1358
عبدالهادي المحارمة يشارك في كأس العالم

أكد رئيس وفد الأولمبياد الخاص أيمن عبد الوهاب في تصريحات نقلتها "العربية نت" أن مؤتمر خاص بحملة "كرة القدم تعطي الأمل" والتي تضم ممثلين رياضيين لمنطقة الشرق الأوسط،  سيعقد في مدينة مراكش المغربية يونيو المقبل، قبل انطلاق كأس العالم بأسبوع، على أن يتوجه النجوم المدعون للمؤتمر إلى عاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبرغ لحضور حفل افتتاح المونديال.

 وتضم الحملة 15 نجماً عربياً يشاركون في الحملة، وهم حسن شحاته مدرب المنتخب المصري ومحمد أبو تريكه و يونس محمود (العراق)، سامي الجابر (السعودية)، إسماعيل مطر (الإمارات)، طارق التائب (ليبيا)، جوهر المناري (تونس)، عبدالهادي المحارمة (الأردن)، مبارك بوصوفه (المغرب)، بدر المطوع (الكويت)، إياد مندو (سوريا)، خلفان إبراهيم (قطر)، علاء حبيل (البحرين)، فيصل عجب (السودان)، الحاج عيسى (الجزائر).
 
وتضم القائمة العالمية كل من البرزيلي كاكا لاعب ريال مدريد، والإنجليزي ديفيد جيمس حارس بورتسموث، والبرازيلي كارلوس باريرا المدير الفني السابق لمنتخب جنوب إفريقيا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.