• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمانة عمان تعين مديرين جددا في القطاع المالي والاداري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-15
1253
أمانة عمان تعين مديرين جددا في القطاع المالي والاداري

قرر امين عمان المهندس عمر المعاني تعيين 7 مديرين جدد في قطاع الشؤون الإدارية والمالية بناء على نتائج التنافس الداخلي.

 والمديرون الجدد هم، سامر ياسين مدير دائرة الحسابات في مديرية الشؤون المالية ، ومحمد حسن الزعبي مدير دائرة الخزينة في مديرية الشؤون المالية، وجعفر الحنيطي مدير دائرة التحصيل في مديرية الايرادات، والدكتور ابراهيم ايوب مدير دائرة التخمين في مديرية الإيرادات.
 
وتم تعيين المهندس ابراهيم جدعان مديرا لدائرة العطاءات والمشتريات في مديرية الاصول وسلسة التزويد، والمهندس فؤاد الدروبي مديرا لدائرة اللوازم والمستودعات في مديرية الاصول وسلسة التزويد، والمهندس عاصم شوكت مديرا لدائرة الاملاك والاستملاك في مديرية الاصول وسلسلة التزويد.
 
كما تقرر تعيين احمد الزواهرة مديرا لدائرة السجلات والمراسلات، والمهندس عبد الحميد عفيشات مديرا لدائرة خدمات المكاتب في مديرية الخدمات الادارية .
 
ويتبع مديرو الدوائر الجدد لقطاع الشؤون المالية والادارية الذي يضم المشتريات و الاستملاك والضرائب والخدمات الادارية و الشؤون المالية و الموازنات و ادارة الاصول لمدراء تنفيذين اعلنت الامانة عنهم في وقت سابق . (بترا)  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.