• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مدير شرطة دبي: الأردن سلمنا فلسطينيين مشتبه بضلوعهما في اغتيال المبحوح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-16
1006
مدير شرطة دبي: الأردن سلمنا فلسطينيين مشتبه بضلوعهما في اغتيال المبحوح

كشف قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان أمس، عن أن من بين المشتبه بهم في اغتيال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) محمود المبحوح الشهر الماضي، فلسطينيين "هربا إلى الأردن واعتقلتهما قوات الأمن هناك وسلمتهما إلى شرطة دبي"، في حين أبلغ وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف "الغد" أنه سيدلي اليوم بتصريحات حول الحادثة.

 وبين خلفان أن 11 شخصا يحملون جوازات سفر أوروبية، بينهم امرأة، ضالعون في اغتيال المبحوح، كاشفا عن تفاصيل دقيقة أظهرت عملية اغتيال محكمة.
 
وقال خلفان في مؤتمر صحافي إن المجموعة، وفي غضون 24 ساعة فقط، قدمت إلى دبي على دفعات وغادرتها.
 
وتضم المجموعة شخصا يحمل جوازا فرنسيا وآخر يحمل جوازا ألمانيا وثلاثة يحملون جوازات إيرلندية، بينهم امرأة، إضافة إلى ستة أشخاص يحملون جوازات بريطانية، وهي جوازات "صحيحة حتى ثبوت العكس"، بحسب خلفان.
 
وعرضت شرطة دبي فيلما مفصلا يستخدم تسجيلات كاميرات المراقبة ويعيد تشكيل مراحل جريمة الاغتيال منذ بدء وصول مجموعة المشتبه بهم إلى دبي قبل 19 ساعة من الاغتيال، حتى مغادرتهم جميعا في غضون ساعات قليلة بعد الجريمة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.