• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصورة...اعلان للشواذ في احدى المحال التجارية في أكبر وأشهر مول بعمان!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-07-03
1570
بالصورة...اعلان للشواذ في احدى المحال التجارية في أكبر وأشهر مول بعمان!!

 لم يمض وقت طويل على موجة الغضب الشعبية العارمة التي ثارت ضد اجتماع الشواذ التي رعته السفيرة الأمريكية والتي اضطرت على اثرها وزارة الداخلية ووزارة التنمية الاجتماعية للتصريح برفض السماح بإقامة أي تجمع لهم أو جمعية ، و أن كلتا الوزارتين ستمنع هؤلاء من مارسة أي عمل أو رفع أي شعار يمثلهم ويمثل ممارساتهم غير الأخلاقية .


لنتفاجأ أن احدى المحال التجارية في أكبر وأشهر المولات المعروفة في عمان الغربية يقدم الدعاية والترويج المجاني للشاذين من خلال عرض قوس القزح و الألون التي تمثلهم على واجهة المحال وأمام مرأى المارة علانية .

هنا نطرح تساؤلا على ادارة السيتي مول لنقول ألا يعقل أن أيا من الادارة لم ير ولم يلاحظ تلك المخالفة الشنيعة من صاحب المحل التي لم يقصد بها سوى توجيه الاهانة لمرتادي المول خاصة ولشعور المواطنين الديني و الأخلاقي عامة و كذلك الى رمز هذه الدولة الذي نعتز به ألا وهو الإسلام ؟

الى متى تبقى محالنا ومولاتنا ملاذا مجانيا للشاذين والخارجين عن الأخلاقيات العامة ليمارسوا بكل حرية وبلا رقيب ما يندى له الجبين ويعف عن ذكره اللسان وكل ذلك مقابل جني الأموال الضخمة التي لا بارك الله فيها إن كانت على حساب صون كرامة وعرض أبنائنا وبناتنا .

نضع أمام ادارة 'السيتي مول' و الجهات المعنية ممثلة بوزارة الداخلية و الصناعة والتجارة هذه الصورة لنطالبهم بسرعة التحرك للنهوض بواجبهم و ازالة هذه الاهانة للوطن والشعب والشعور الديني
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.