• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشراري يستهجن طريقة توزيع سفارة الكويت طرود الخير..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-07-05
928
الشراري يستهجن طريقة توزيع سفارة الكويت طرود الخير..!!

 استهجن رئيس بلدية معان، ماجد الشراري، الطريقة التي تم خلالها توزيع طرود الخير على الاسر العفيفة في مدينة معان والتي أشرف عليها سفير دولة الكويت في عمان، الدكتور حمد الدعيج، واستفادت منها 200 اسرة.

وتساءل الشراري عن سبب عدم تنسيق مثل هذه الحملات مع اتحاد الجمعيات الخيرية، مشيرا إلى أن التنسيق مع تلك الجمعيات يوفر المناخ الملائم ويجد الطريقة المثلى لإيصال هذه المساعدات إلى مستحقيها.

وثمّن الشراري لدولة الكويت وسفارتها هذه البادرة الخيّرة، مستغربا في ذات السياق طريقة التوزيع وأسلوب تعامل أحد مرافقي الدعيج مع البلدية ورئيسها الذي حرص على اتباع السبل المثلى في توزيع طرود الخير على المستحقين من الفقراء.

وأكد الشراري  على ان الاسر العفيفة في معان تعتبر كرامتها أغلى من كل شيء، مشددا على 'اننا في معان نعيش بكرامتنا ونرحب بمن يحب مساعدتنا'.

ولفت الشراري الى ان أبناء معان يرفضون السماح لأحد أن يتعامل معهم بفوقية وطبقية، مؤكدا ان كرامة أبناء المحافظة الجنوبية أغلى من كل شيء في هذه الحياة وشعارهم دائما الموت بكرامة او العيش بكرامة. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.