• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعيد من اربد: ما يجري لجماعة الاخوان المسلمين انقلاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-07-06
751
سعيد من اربد: ما يجري لجماعة الاخوان المسلمين انقلاب

 قال المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد ان ما يجري للجماعة يعد انقلابا عليها.

وأضاف سعيد خلال مأدبة افطار اقامها حزب جبهة العمل الاسلامي الفرع الاول بإربد بحضور جمع غفير من وجهاء المدينة وشخصيات اكاديمية وحزبية ونقابية ان الحركة الإسلامية صمام أمان للمملكة، مشيرا إلى أن الجميع بحاجة الى وحدة الصف الوطني في ظل الأوضاع الملتهبة التي تشهدها المنطقة.

ودعا سعيد خلال حفل الافطار بحضور أمين عام حزب جبهة العمل الاسلامي محمد الزيود، الى عدم العبث بمكونات الحركة الإسلامية، مستذكرا ان ما تقوم به الحركة من خلال أبنائها ومؤسساتها المنتشرة في مختلف مدن وقرى بوادي المملكة.

وأكد ان الجماعة عصية على الحل والتفكيك، مشيرا الى انها قد ينال منها من بعض ابنائها لكنها اي الجماعة جبل راسخ وشوكة في حلوق اعداء الامة.

واشار الى ان الجماعة ومنذ 70 عاما تعمل من اجل خدمة الامة والأوطان، لافتا الى انها ليست جماعة معزولة ولا هامشية تنتظر قرار كقرار الحكومة الاخير بأن الجماعة غير مرخصة.

ولفت الى ان ما اكتشفه رئيس الوزراء عبد الله النسور بأن الجماعة غير مرخصة لم يكتشفه لا ملوك ولا رؤساء وزراء سابقون ولم يكتشفه ابناء هذا البلد في اشارة الى ان قرارات الحكومة انما هي املاءات خارجية يٌراد منها التخلص من هذا المكون اي جماعة الاخوان الذي يشكل اكبر خطر على اعداء الامة اليهود وعائقا امام هدم المسجد الأقصى مؤكدا ان المسجد الاقصى لن يهدم بوجود جماعة اسلامية كجماعة الاخوان المسلمين.

من جانبه اكد الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي محمد عواد الزيود ان حزب الجبهة يضع كامل امكانياته وكوادره ومقراته لخدمة كل جهد مخلص يسعة لبناء الوطن ويعمل لخدمته.

وقال ان ولاؤنا وانتماؤنا لهذا الوطن لا تحكمه المصالح الصغيرة ولا المنافع قصيرة المدى ولا يرتبط ولاؤنا ببدائل وامتيازات، لافتا الى ان الوطن بالنسبة للحركة الاسلامية سجادة صلاة وليست حقيبة سفر، مؤكدا ان الاوطان لا تبنى بالنفاق السياسي والاجتماعي والإعلامي.

واشار الزيود الى انه لا شك ان الاردن يمر بمرحلة استثنائية خطيرة وتحديات داخلية وخارجية وظروف اقتصادية صعبة وتهديد لمنظومة القيم والأخلاق وتردي اوضاع التعليم، مبينا ان الامة اليوم امام احادية سياسية تستغل الحرب على الارهاب باعلان الحرب على الاسلام ودعاته وعلى قيمنا المحافظة وتسعى لإقصاء وتفتيت القوى السياسية وعلى رأسها جماعة الاخوان وتفكيكها وإيجاد بدائل عنها.

واشار الى ان النظام السياسي هو الجهة الوحيدة القادرة على تقديم مبادرة حقيقة تأخذ البلاد الى مستقبل افضل وصورة وضاءة يشترك فيها جميع ابناء الوطن من خلال قانون انتخاب عصري قادر على افراز مجلس نيابي قوي يمكن للأحزاب ان تمارس دورا حقيقا على ساحة العمل السياسي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.