• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاردنية للطيران والشكاوى المتتالية .. الى متى ؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-10-04
4539
الاردنية للطيران والشكاوى المتتالية .. الى متى ؟

 لا يكاد يخلو شهر من شكاوى كثيرة من الارباكات التي تسببها الاردنية للطيران اما بسبب خلل فني في طائراتها او تأخير اقلاع الطائرات عن الموعد المقرر .


بالامس  القريب قالت الزميلة سرى الضمور من اسرة الراي ان طائرة 'الاردنية للطيران' تعرضت لخلل فني في الطائرة باللحظة الاخيرة ماقبل الاقلاع الامر الذي تسبب بتغيير الطائرة كليا ..

وقبل فترة ليست ببعيدة شكا مسافرون اردنيون في مطار الملك عبد العزيز بجدة في السعودية من تأخر الرحلة رقم R5 3273 من الساعة 11 صباحا بسبب عطل فني في الطيارة التابعة لشركة الطيران الاردنية .

حيث قال المسافرون : حاولنا الاتصال في الشركة ولم تستجب لنا ، وعند تكلمنا مع المندوب قال ان العطل ليس خطير والطيارة ستصل للاردن بسلام .

الاعطال المتكررة في طائرات الاردنية للطيرات تفتح المجال للتساؤل عن مدى الرقابة على سلامة الطائرات التابعة للشركة ومدى التزامها بالمواعيد اضافة الى ما قد يتسبب بخطرا يتركز في سمعة الشركة وسلامة المسافرين على طائراتها لاسيما ونحن على مشارف عطلة العيد التي يقضي معظم الاردنيين خلالها اجازاتهم خارج البلاد .

ملاحظة : اين سلطة الطيران واين وزارة النقل واين 'الإياتا'  IATA واين سمعت الطيران الاردني ؟؟ الى متى ؟

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.